أحدث الأخبار:

 

​الجمهور يرحب..جلال في مهمة التطوير بنادي دسوق فهل ينجح مع الإدارة​؟
أحمد جلال رئيس جهاز الكرة بنادي دسوق 


إسلام عمار

رحب جمهور نادي دسوق الرياضي، بالقرار الأخير الذي أصدره مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب عادل حسنين، رئيس النادي، بتكليف نجم نادي دسوق السابق أحمد جلال، الملقب بالجناح الطائر في سبعينيات القرن الماضي، رئيسًا لجهاز الكرة بالنادي.

تكليف جلال، بمهامه الجديدة جاءت وفقًا للوعود التي أطلقها رئيس مجلس إدارة النادي المحاسب عادل حسنين، بتولي جهاز للكرة من خارج مجلس إدارة النادي، خاصة بعد تدني الفكر الإداري للكرة طوال مواسم ماضية، والتي كانت أشبه بمشاهد فيلم "ابن حميدو"، ما أدى إلى فتح العديد من الانتقادات لمجلس الإدارة، وبناء عليه نفذ رئيس النادي وعوده بتولي جلال رئيسًا لجهاز الكرة.

يعلم الكثيرون من الجماهير، ومحبي، وعشاق نادي دسوق، أن رئيس جهاز الكرة الجديد أحمد جلال جاء من أجل تطوير الكرة كونه أحد اللاعبين القدامى الذين مارسوا الكرة، ولديه فكرًا يتوافق مع إمكانيات النادي الحالية لكن في نفس الوقت جعل البعض أغلبهم من العالمين ببواطن الأمور في النادي، وخارجه يتسألون:"هل ينجح جلال في مهامه في ظل وجود الإدارة الحالية".

هذا السؤال يجرى تداوله فعليًا داخل الشارع الكروي الدسوقي خاصة أن أعضاء مجلس إدارة النادي الحالي، هم نفس الوجوه الذي مثلوا المجلس 15 عامًا، أي طوال دورتين سابقتين، والدورة الحالية تعد الثالثة لهم باستثناء عصام مرعي، أمين صندوق النادي، ومعتز أبوكيلة، وعبدالحليم ضيف الله، ولم يجرى تقديم أي جديد في الكرة داخل النادي، سوى الإخفاق ما جعل الحسرة، والحزن للجماهير الوفية فقط، ولعل الموسم المنقضي شاهد على ذلك.

بدأ رئيس جهاز الكرة الجديد بنادي دسوق في محافظة كفر الشيخ، جمع أوراقه بشأن وضع استراتيجية جديدة لنشاط كرة القدم في النادي تبدأ بتحديد أعمار اللاعبين المنضمين للفريق الأول لا تزيد عن 27 عامًا، وبناء قاعدة ناشئين يكونون نواة للفريق الأول، والعمل على توضيح مفاهيم، ومعنى انتماء النشء لناديه المنضم له عبر أكاديمية النادي.

ووفقًا لذلك أكد أحمد جلال، رئيس جهاز الكرة بنادي دسوق، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن كل هذه الأمور سوف تجرى بالتنسيق مع لجنة الإشراف على الكرة التي تضم إيهاب عارف، نائب رئيس النادي، وعمرو الصياد، ومعتز أبوكيلة، عضوي مجلس إدارة النادي، وكذا التنسيق مع المسئول الذي سيتولى مهام رئيس قطاع الناشئين بعد اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية للموسم الجديد.

ولفت رئيس جهاز الكرة بنادي دسوق، إلى أن هناك رغبة حقيقية لدى المحاسب عادل حسنين، رئيس مجلس إدارة النادي بشأن تطوير منظومة كرة القدم في النادي، وإسعاد جماهير النادي، ووعد بدعم الأجهزة الفنية في سبيل تحقيق غرض التطوير.

وقال:"أعلم تمامًا مدى غضب جماهير النادي بسبب حالة الفريق خلال المواسم الماضية، ومع ذلك لهم كل الحق ولا يلومهم أحد نظرًا لعشقهم لفريقهم كما أن نادي دسوق من الأندية المعروفة، والشهيرة، والقديمة في وجه بحري، ومكانته ليست في القسم الثالث، ولكن أطالبهم بالتحلي بالصبر لأن المسئولية ثقيلة وتطوير القدم في نادي دسوق يحتاج متسع من الوقت ودعم الجماهير مطلوب بشدة خلال الفترة المقبلة". 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق