أحدث الأخبار:

 

حبس "مستريح قلين" 3 سنوات و3 آخرين بتهمة النصب
تعبيرية 


إسلام عمار

قضت محكمة جنح قلين ا​​لجزئية في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حضوريًا لشخصين، وغيابيًا لأثنين آخرين بمعاقبتهم الأربعة بالحبس لمدة 3 أعوام، وكفالة مالية قدرها 100 الف جنيه لكل واحد منهم عما أسند إليهم بالنصب والاحتيال على المواطنين.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سعد، رئيس المحكمة، وسكرتارية مصطفى الكلاف، أمين سر المحكمة، وذلك في أحداث القضية 4401 لسنة 2022 جنح مركز شرطة قلين.

تعود التفاصيل إلى شهر يونيو الحالي عندما تقدم 8 مواطنين يقيمون بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، ببلاغ رسمي إلى مأمور مركز شرطة قلين يتهمون فيه صاحب شركة بسكويت كائنة بمدينة قلين، وشقيقيه، ووالد زوجته بالنصب عليهم، والأستيلاء على أموالهم دون وجه حق بلغت 10 ملايين جنيه، بحجة تشغيلها في المواد الغذائية.

 والمتهمون وفق أوراق القضية المذكور رقمها كل من صاحب شركة البسكويت الكائنة بمدينة قلين، "محمود.ن.أ.ا"، وشقيقيه "مصطفى"٠، و"محمد"، ووالد زوجته "إبراهيم.م.ا"ج، موجه بإدارة سيدي سالم التعليمية.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة قلين تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية من خلال الأستماع للضحايا عن إيهام المتهمين الأربعة لضحاياهم بتوظيف أموالهم من خلال مكتب خاص بتوظيف الأموال بمقر شركة تجارة السلع الغذائية، والبسكويت مقابل حصولهم على أرباح شهرية بنسبة مالية  بحسب المبلغ المدفوع.

ووفق ذلك تبين عدم التزام مسئولي الشركة من اتفاقهم مع ضحاياهم بسداد نسب الأرباح المقررة من عائد المبالغ المودوعة، وهروب الأشقاء الأربعة مسئولي الشركة خوفًا من غصب الضحايا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق