أحدث الأخبار:

 

متهمة في 7 قضايا..ضبط سيدة وبحوزتها 20 جرام هيروين بمركز دسوق
الرئد أحمد أبوعريضة رئيس مباحث مركز شرطة دسوق 


ضبطت مباحث مركز شرطة دسوق سيدة في العقد الثاني من العمر، لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة بقرية محلة دياي التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بضبط وحدة مباحث المركز "ص.ب.ا.أ"، 29 عامًا، وتقيم بقرية محلة دياي التابعة لمركز دسوق، وبحيازتها كميات من مخدر الهيروين بغرض الإتجار.

وردت معلومات إلى الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، باتجار السيدة المضبوطة في المواد المخدرة، وتروجها على عملائها من المدمنين في مركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، والمراكز المجاورة.

وأسفرت التحريات التي أجراها رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، صحة ما ورد من معلومات، وبفحص سجلها الأمني تبين  إتهامها في 7 قضايا ما بين تبديد إيصالات أمانة، ومخدرات.

توجهت حملة إلى مقر إقامتها وجرى ضبطها وبحوزتها 20 جرام هيروين، وسلاح ناري "طبنجة" 3 مللي مطموسة الارقام، و4 طلقات نارية لذات السلاح، فيما جرى اقتيادها إلى مركز شرطة دسوق وبمواجهتها بالمضبوطات أقرت بحيازتها المخدرت بغرض اللإتجار، والسلاح الناري طبنجة للدفاع عن النفس.

حُرر بذلك المحضررقم 6306 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق