أحدث الأخبار:

بسبب انقطاع المياه..أهالي بالحامول للمسئولين:"اسمحوا لنا بالاستحمام قبل العيد"
مياه

 

تداول نشطاء عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، شكوى غريبة لأهالي بقرية الزعفران التابعة لمركز الحامول،  بسبب انقطاع مياه الشرب، مطالبين خلالها المسئولين بالاستحمام قبل عيد الأضحي.


وتحتوي الشكوى المنسوبة لأهالي بقرية الزعفران التابعة لمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، انقطاع مياه الشرب من الصباح الباكر، وحتى منتصف النهار، وضعفها ما بعد تلك الفترة في حالة تواجدها في الصنابير، ما أدى إلى وجود معاناة للاهالي حول حصولهم على المياه.

"نلتمس من سيادتكم حل المشكلة والسماح لنا بالأستحمام قبل عيد الأضحى المبارك"، تلك كانت مطالب محمد عوض، معلم بإدارة الحامول التعليمية في كفر الشيخ، وأحد أهالي قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول، خلال ارسال شكوى للعديد من الجهات بإنه أحد أهالي القرية المتضررين من انقطاع من سوء خدمة مياه الشرب في مركز الحامول.

وكشف عوض لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، عن معاناة الأهالي في قرية الزعفران منذ ما يقرب من عام يعيشون في مأساة إنقطاع المياه لمدة لا تقل عن 10 ساعات يوميًا، وخاصة في أوقات الذروة فيبدأ الانقطاع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساء، في الوقت نفسه لا يمكن الاستغناء عن المياه خلال فصل الصيف في الأيام الحالية.

وأكد صاحب الشكوى أنه استخدم ذلك التعبير"اسمحوا لنا بالاستحمام قبل عيد الأضحى"، بعدما وجد عدم استجابة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالحامول، وكفر الشيخ، ورئيس الوحدة المحلية لقرية الزعفران حكمت الباز، في حين ردود الأخيرة عليه لاتخرج عن حدوث صيانة في الشركة، أو عدم سلطتها على الشركة.

وفي السياق قال المهندس شعبان إبراهيم، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن سبب انقطاع المياه في الحامول يعود إلى عمل نظام مناوبات خاصة في وقت الذروة، ولجوء الأهالي لاستهلاك المياه بما لا يتناسب مع حجم إمكانيات الشركة في قوتها من إنتاج المياه.

وأضاف رئيس الشركة، أن عمل المناوبات يكون في وصول المياه لمنازل المواطنين، من خلال وصول مياه في أماكن، وانقطاعها في أماكن أخرى لوقت قصير، والعكس يحدث ذلك، ورغم ذلك هناك مراعاة للمواطنين في شكواهم، وسوف يجرى العمل على حلها خلال الفترة المقبلة، ومكاتب مسئولي الشركة مفتوحة لأيام مواطن يتقدم بشكواه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق