أحدث الأخبار:

مصرع عامل برصاص مجهول في مصيف بلطيم
ارشيفية 

البرلس - ياسر كمون:


أطلق مجهولون النار على عامل عادي في العقد الثاني من العمر، اليوم الجمعة، ويقيم بمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، بمنطقة ميدان الزهراء بمصيف بلطيم، ما أدى إلى وفاته في الحال متأثرًا بإصابته بتلقيه طلق ناري بالرقبة.

تعود التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة البرلس، إشارة من نقطة شرطة مصيف بلطيم، تفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة شاطئ الزهراء بإطلاق مجهولون أعيرة نارية على شاب في العقد الثاني من العمر، بجوار سيارته، وفروا هاربين.

انتقل العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، رفقة المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث المركز، والنقيب ياسر الشربيني، رئيس نقطة شرطة مصيف بلطيم، وتبين وجود جثة ملقاه بجوار سيارة ملاكي للمدعو "كمال.أ.ك.أ.ع"، 27 عامًا، عامل عادي، ويقيم بقرية العبايدة التابعة لمركز سيدي سالم.

ووفق شهود عيان لرجال الشرطة أكدوا أن المجني عليه خلال وقوفه بجوار سيارته ماركة فيرنا تحمل لوحات معدنية أرقام ل أ ع 4625 حضرت سيارة أخرى وأطلق أحدهم الرصاص عليه استقرت بكتفه ماجعل المجني عليه يستقل سيارته بسرعة محاولًا الفرار منهم فأعاد نفس الشخص إطلاق الرصاص عليه استقرت برقبته ما أدى إلى وفاته في الحال.

شكل اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية ضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، ورئيس مباحث مركز شرطة البرلس المقدم محمد عماد عامر، وذلك لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي في محافظة كفر الشيخ، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق