أحدث الأخبار:

"عبدالفتاح عبدالرازق" مديرًا فنيًا لنادي دسوق
عبدالفتاح عبدالرازق المدير الفني لنادي دسوق


إسلام عمار

قرر مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي، تولي عبدالفتاح عبدالرازق، المدير الفني السابق لناديي سمنود، وكفر الشيخ، مديرًا فنيًا للفريق الكرة الأول بنادي دسوق بداية من الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023.

وكان المحاسب عادل حسنين، رئيس مجلس إدارة نادي دسوق في محافظة كفر الشيخ، عقد جلسة ودية مع المدير الفني الجديد للفريق، بمقر النادي نقل فيها رغبة مجلس إدارة النادي، وجماهيره بالصعود من دوري القسم الثالث الذي ينافس فيه الفريق الدسوقي إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب".

وخلال الجلسة طلب المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي دسوق، تدعيم الفريق بلاعبين جدد سوف يجرى تحديدهم خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على الجهاز المعاون في الجهاز الفني الجديد الأمر الذي وافق عليه رئيس نادي دسوق تلبية لرغبة الصعود.

وفي السياق علمت "بوابة كفر الشيخ الرياضية"، من مصادرها داخل نادي دسوق، أن أبرز المرشحين لتولي مهام المدرب العام للفريق الأول للكرة بنادي دسوق في الجهاز الفني الجديد أحمد حسن، نجم خط وسط نادي كفر الشيخ السابق، والمدرب السابق بقطاع الناشئين بالنادي، وعاطف السعيد، مدربًا لحراس المرمى.

كما هناك نية قوية لدى المدير الفني الجديد بضم مدرب من أبناء نادي دسوق للجهاز الفني الجديد لم يجرى الاستقرار على اسمه لغاية الآن، أما الجهاز الإداري فهناك استقرارًا على محمد عصام للقيام بمهام المدير الإداري للفريق، وخلال الساعات القادمة سوف يحسم المدير الفني للفريق تشكيل الجهاز الفني للفريق.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق