أحدث الأخبار:

القبض على عاطل حول سطح منزله لمزرعة حشيش وبانجو بدسوق
زراعة حشيش 

 إسلام عمار 


القت مباحث مركز شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، عاطل يقيم بإحدى قرى مركز دسوق حول سطح منزله إلى مزرعة لنباتي البانجو والحشيش المخدرين بغرض الاتجار فيها من خلال بيعها على مدمني وتجار المخدرات.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث المركز المدعو "محمد.ع.ع.أ"، 36 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية أبوعيطة التابعة لمركز دسوق، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر زرعها المتهم فوق سطح منزله.

وردت معلومات إلى المقدم طارق سكران،  رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، حول زراعة المتهم المذكور نباتي البانجو المخدر، والحشيش فوق سطح منزله بغرض حصده وبيعه لمدمني المخدرات، وبتكثيف التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات.

شُكلت حملة أمنية ترأسها العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ ضمت المقدم طارق سكران، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونه النقيب أحمد يسري،  تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، وتوجهت ناحية عنوان المتهم المذكور.

 وبتقنين الإجراءات وبمداهمة منزله عُثر فوق سطح منزله على عدد 4 أشجار منزرعة من مخدر البانجو، وشجرة واحدة منزرعة من نبات الهايدرو المستخدم في صناعة الحشيش المخدر، وبحوض منزرع مساحته 4 أمتار ونصف في 3 أمتار ونصف.

القي القبض على المتهم، والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة بدسوق في محافظة كفر الشيخ قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. ويراعى التجديد له في الموعد القانوني المحدد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق