أحدث الأخبار:

الطالب الضحية كرم محمد إبراهيم الشهاوي ضحية خلافات زملاءه

 إسلام عمار


جددت محكمة بندر كفر الشيخ، حبس شاب حاصل على بكالوريوس تجارة يقيم بمركز الحامول، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لأتهامه بقتل طالب جامعي بكلية التجارة ويقيم بمركز مطوبس  بالتعدي عليه بعصا حديدية على رأسه بسبب تدخله لفض خلافات وإجراء الصلح بين زملائه في جامعة كفر الشيخ.


وأكد علي شمس، محامي أسرة الطالب المجني عليه، لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن نيابة بندر كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ  برئاسة المستشار هشام علام، رئيس النيابة استعمت إلى اقوال أتنين من شهود الواقعة، وطلبت 3 آخرين للاستماع إليهم، وكذا استماع النيابة إلى أقوال والدة الطالب المجني عليه وذلك ضمن التحقيقات التي تجريها النيابة في الواقعة بكل دقة وشفافية.

وقال شمس إن هناك متابعات بشأن التحقيقات مع المتهم، بعدما تبين من شهود الواقعة بحدوث تعمد في قتل الضحية كرم الشهاوي، ومع ذلك التحقيقات التي تجريها النيابة العامة سوف تثبت في النهاية كل التفاصيل الحقيقية حيال الواقعة والجميع يثق تمامًا في رجال النيابة العامة في شفافيتهم حول إجراء التحقيقات في تلك الواقعة. 

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي قسم أول شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة بوجود مشاجرة بناحية محكمة الأسرة ووجود قتيل.

انتقل المقدم سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، وتبين حدوث مشاجرة بين مجموعة من الطلاب وأنه حال تواجد المدعو "كرم.إ ا"، 20 عامًا، طالب بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، ويقيم بمركز مطوبس، تعدى عليه المدعو "عمار.ع.ح"، 22 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة، ويقيم بمركز الحامول بآلة حديدية تسببت في مقتله.

كشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة عن تواجد المجني عليه، والمتهم في المشاجرة لمؤازرة المتهم لأحد أقاربه من الطلاب المتشاجرين، وكان المجني عليه تدخل لأنهاء الخلافات بين زملاءه فتعدى عليه المتهم بآلة حديدية أسفرت عن إصابته بكسر في قاع الجمجمة ما أدى إلى وفاته.

القي القبض على المتهم واقتيد إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحقيقات الأولية لرجال الشرطة أقر بصحتها للدفاع عن أحد الطلاب المتشاجرين من أقاربه ولا يقصد قتل المجني عليه.

جرى نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدُا لصدور قرار بشأنها.

حّرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على لنيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بحبس المتهم 4 أيام وجرى تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات كما استمعت النيابة إلى شهود الواقعة بينما تستكمل النيابة تحقيقاتها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق