أحدث الأخبار:

 

دسوق يحول هزيمته لتعادل وبلطيم يسقط الدلنجات في القسم الثالث
جانب من مباراة دسوق وراية 


إسلام عمار

سجلت لجنة مسابقات المجموعة العاشرة بدوري القسم ​​الثالث "كفر الشيخ والبحيرة"، اليوم الثلاثاء، تحت إشراف المهندس يوسف شيحة، مقرر مسابقات منطقة كفر الشيخ منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، نتائج مباريات الإسبوع السادس عشر للمجموعة.

واسفرت النتائج عن تعادل سخا مع نادي مياه البحيرة لدون أهداف ليرتفع رصيد سخا إلى 16نقطة، ورصيد مياه البحيرة إلى 23 نقطة، وحقق زعيم أندية البحيرة العاب دمنهور فوزًا غاليًا على شقيقه أبوالمطامير  بهدفين مقابل هدف وحيد ليرتفع رصيد الزعيم إلى 30 نقطة، ويتجمد رصيد أبوالمطامير عند 20 نقطة.

وعاد فريق الكرة بنادي سيدي سالم بقيادة الجبالي محمد من ايتاي البارود بأغلى 3 نقاط بعدما حقق الفوز على صاحب الأرض فوزًا غاليًا بهدف مقابل لاشئ ليرتفع رصيد أبناء سيدي سالم إلى 18 نقطة ويتجمد رصيد ايتاي البارود عند 16 نقطة.

وعلى ملعب الزعفران تلقى فريقها هزيمة من ضيفة مركز شباب كوم حمادة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد شباب كوم حمادة إلى 24 نقطة وتجمد رصيد الزعفران عند 12 نقطة، وفاز فريق الكرة بنادي بيلا على ضيفه نادي كوم حمادة بهدفين مقابل لا شئ ليرتفع رصيد بيلا إلى 19 نقطة بينما تجمد رصيد كوم حمادة عند 10 نقاط.

وعلى ملعب بلطيم فاز صاحب الأرض على ضيفه فريق مركز شباب الدلنجات بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد بلطيم إلى 15 نقطة وتجمد رصيد مركز شباب الدلنجات عند 30 نقطة.

وختامًا على ملعب مركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ حول صاحب الأرض نادي دسوق هزيمته من فريق نادي راية إلى تعادل خلال دقيقتين بنهاية الشوط الثاني بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد أبناء دسوق إلى 22 نقطة ورصيد راية إلى 30 نقطة. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق