وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

بعد التراجع للمركز التاسع..نادي دسوق في "خبر كان" والضحية الجماهير
عادل حسنين رئيس مجلس إدارة نادي دسوق

 

إسلام عمار

سيطرت حالة من الغضب الشديد بين جماهير نادي دسوق في محافظة كفر الشيخ، بسبب مواصلة الفريق الأول للكرة بنادي دسوق مسلسل نزيف النقاط ما أدى إلى تراجعه إلى المركز التاسع في جدول المجموعة العاشرة "كفر الشيخ والبحيرة" بدوري القسم الثالث برصيد 25 نقطة.

جاءت الهزيمة الأخيرة للفريق الأول للكرة بنادي دسوق أمام مضيفه نادي بدر في محافظة البحيرة في منافسات الجولة الـ 21،  لتزيد من أوجاع جماهير النادي وتتحصر على حال فريقها دون وجود ما يعير لهم أهتمامًا ومراعاة حبهم للفريق والتي تعود لسنوات قديمة ما قبل تولي مجلس إدارة النادي مقاليد الحكم 3 دورات متتالية وأصبح حال لسانها يردد "منكم لله" موجهين تلك الجملة إلى مجلس إدارة النادي.

وبات إيهاب عارف، نائب رئيس نادي دسوق والمشرف العام على فريق الكرة في موقف حرج أمام جماهير النادي بعد سلسلة الإخفاقات الأخيرة التي قدمها الفريق لجماهيره ووجود مدير فني على رأس الجهاز الفني للفريق لم يقدم أوراق اعتماده لجماهير النادي لغاية الآن.

ومازاد من أوجاع جماهير النادي بعدما أصبح الفريق في "خبر كان" ابتعاده عن فرصة الصعود الموسم الحالي بعدما لاحت له الفرصة بصعود أول 3 فرق يحتلون قمة المجموعة تمهيدًا لتطبيق نظام الاحتراف في الكرة المصرية بداية من الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024 ما يعني منافسة الفريق الدسوقي بعد ذلك بين الفرق الصاعدة من القرى والنجوع بدوري القسم الرابع.

وبعد تلك الإخفاقات فقد حقق مجلس إدارة النادي ارقامًا قياسية حول فشله في إدارة كرة القدم خلال فترة توليه إدارة أقدم أندية محافظة كفر الشيخ ووجه بحري في ظل تقدم وتطويره الكرة بين مراكز الشباب ولعل تجارب الفرق المنافسة في نفس المجموعة الممثلة لمراكز الشباب مثالا على ذلك.

طالبت جماهير نادي دسوق في محافظة كفر الشيخ مجلس إدارة النادي برئاسة عادل حسنين، رئيس مجلس إدارة النادي بصدور بيان رسمي يوضح لهم ما يحدث حول سوء حالة فريق الكرة ومواصلة نزيف النقاط بعدما أصبح الفريق أكثر شهرة بين فرق النجوع والحصول منه على نقطة انجازًا تاريخيًا لهم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button