أحدث الأخبار:

 

بسبب سوء نتائج الفريق..غليان بين جماهير نادي دسوق ماذا يحدث؟
جماهير نادي دسوق 


إسلام عمار 

سادت حالة من الغليان بين جماهير نادي دسوق الرياضي بسبب سوء نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة ومواصلة نزيف النقاط بعد تعادل الفريق في اخر مباراة مع ضيفه مركز شباب ايتاي البارود على ملعبه ووسط جماهيره في إطار منافسات الجولة العشرين للمجموعة العاشرة "كفر الشيخ والبحيرة" بدوري القسم الثالث.

وهاجمت جماهير نادي دسوق مجلس إدارة النادي بسبب سوء النتائج وابتعاد الفريق عن مربع المنافسة لحجز تذكرة الصعود ضمن الثلاثي المطلوب صعوده للموسم الكروي الجديد 2023 - 2024 بعد تطبيق نظام الاحتراف الكروي في الموسم الجديد في الوقت نفسه احنل الفريق المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد 25 نقطة.

وكانت جماهير النادي أعلنت عن غضبها تجاه مجلس إدارة النادي، والمشرف العام على فريق الكرة إيهاب عارف، بعد رحيل طارق غيدة، المدير الفني السابق للفريق نظرًا لقناعتهم التامة بغيدة وبإمكانياته التدريبية الأمر الذي ظهر مؤخرًا عقب تعيين محمد سليمان مديرًا فنيا للفريق الأول خلفًا لطارق غيدة بعدم ترحيب الجماهير لتلك الخطوة.

اعتبرت جماهير النادي رحيل طارق غيدة عن تدريب الفريق المفاجئ ما هو إلا قرارًا للإطاحة به من قيادة الفريق بالرغم من عدم ذكر أسباب رحيله ولكن ما يجرى تداوله في الشارع الكروي الدسوقي بأن سبب رحيل غيدة التدخل في رؤيته الفنية من مساعديه في الجهاز الفني بمحاولة فرض لاعبين عليه لخوض المباريات وسط دعم المشرف والإدارة للمساعدين ما جعله يقرر الرحيل.

وتعادل فريق الكرة الأول بنادي دسوق الرياضي في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مع ضيفه فريق مركز شباب إيتاي البارود إيجابيًا بهدف لكل منهما في منافسات الجولة العشرين للمجموعة العاشرة "كفر الشيخ والبحيرة" بدوري القسم الثالث، وبادر محمود ربيع لاعب خط وسط نادي دسوق بتسجيل هدف فريقه في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 82 يحرز أحمد مبروك لاعب إيتاي البارود هدف التعادل لفريقه.

أدار المباراة إبراهيم شاهين، حكمًا للساحة، وعاونه هشام الدسوقي، وعادل نور، حكمين للراية، وراقبها من لجنة المسابقات محمد مصطفى عيسى، ومن لجنة الحكام محمد المصري، وبذلك التعادل ارتفع رصيد دسوق إلى 25 نقطة كما ارتفع رصيد مركز شباب إيتاي البارود إلى 18 نقطة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق