أحدث الأخبار:

عمرهما 6 أعوام..​"تاليا وتالين" أول ​توأم ​بطلتان الجمهورية في الجمباز بكفر الشيخ
الطفلتين التوأم

 

 أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حصول الطفلتين التوأم ​"​تاليا وتالين​"​ حسام الدين، على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز  تحت 6 أعوام والتي نظمها الاتحاد المصري للجمباز باستاد مدينة نصر.

وأكد اللواء جمال ن​​ور الدين، محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الطفلتين أول توأم في بطولة الجمهورية للجمباز يحصلان عليها، ووفق ذلك سوف يجرى تكريمهما في اجتماع المجلس التنفيذي المقبل.

.
 يذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، كرما عددًا من أبطال الجمهورية وجامعة كفر الشيخ في لعبتي الجمباز والكاراتيه، ضمن توجه محافظة كفر الشيخ، لتكريم المتميزين من أبناء المحافظات، والموهوبين، في كافة المجالات والقطاعات.

كرم محافظ كفر الشيخ،​ ونائبه ​ مريم أحمد سمير، بطلة الجمهورية في لعبة الجمباز، ومعاذ جمال فهمي عيد، الحاصل على خامس الجمهورية قطاعات للعام الثاني على التوالي، وثاني جامعة كفر الشيخ في لعبة الكاراتية، المؤهل للأدوار النهائية لبطولة الجمهورية، وعبد الله بسيوني عبده، أول جامعة كفر الشيخ في بطولة الكاراتيه "كومتيه"، والمؤهل للأدوار النهائية لبطولة الجمهورية ومحمد السيد حامد، أول جامعة كفر الشيخ في بطولة الكاراتيه " كاتا "، المؤهل للأدوار النهائية لبطولة الجمهورية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق