وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

شقيقان يقتلان ميكانيكي بسبب خلافات أسرية بغرب كفر الشيخ
صورة لمشاجرة



لقى ميكانيكي في منتصف العقد الخامس من العمر، اليوم الأربعاء، مصرعه بطعنة نافذة بالصدر إثر حدوث مشاجرة بينه وأثنين من أقاربه بسبب خلافات قديمة بينهم بمنطقة المدينة الصناعية بغرب مدينة كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد حجازي، مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ يفيد بتلقي القسم بلاغًا بنشوب مشاجرة بمنطقة المدينة الصناعية دائرة القسم بين شقيقين وميكانيكي بسبب خلافات أسرية بينهم، ووجود قتيل. 

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين مشاجرة بين كل من "علي.ع.ف.أ"، 52 عامُا، ميكانيكي، ويقيم بناحية المدينة الصناعية بغرب كفر الشيخ دائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، و"أ.ا"، 40 عامًا، فكهاني، وشقيقه "محمود"، 53 عامًا، صاحب محل زيوت، ويقيمان بنفس عنوان الأول، وأسفرت عن طعن الشقيقين للأول ما أدى إلى إصابته بجرح نافذ بالصدر ووفاته لدى وصوله مستشفى كفر الشيخ العام.

وكشفت التحقيقات الأولى لرجال الشرطة عن حدوث خلافات بين المجني عليه الميكانيكي، والشقيقين الفكهاني، وصاحب محل الزيوت بسبب خلافات أسرية فيما بينهم وتجددت لحظة وقوع المشاجرة بمنطقة المدينة الصناعية بغرب مدينة كفر الشيخ ما أدى إلى تعدي الشقيقين على الميكانيكي بسلاح أبيض "سكين" استقرت في منطقة الصدر ما أدى إلى وفاته.

القي القبض على الشقيقين المتهمين واقتيدا إلى قسم شرطة ثان كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ وبمواجهتهما اقرا بارتكابهما الواقعة وفق ما جرى ذكره.

حُرر بذلك المحضر رقم 37 لستة 2023 إداري قسم ثان شرطة كفر الشيخ، فيما جرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button