وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

بسبب الخلافات..مصرع أمين شرطه طعنه "عديله" في مسير بكفر الشيخ
ضحية عديله أمين الشرطة جمال غبيش



لقى أمين شرطة مصرعة، الخميس، إثر تعدي زوج شقيقة زوجته عليه بسلاح أبيض سكين ما أدى إلى إصابته بطعنتين في الرقبة والصدر نتيحة خلافات أسرية بينهما بمدينة مسير في محافظة كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفي كفر الشيخ العام بوصول "محمود.ف.غ"، 59 عامًا، مصابًا بطعنتين واحدة بالصدر والأخرى بالرقبة وحالته الصحية سيئة للغاية، وبمحاولة إسعافه داخل المستشفي وتركيب أنبوبة حنجرية له، توفي متأثرًا بإصابته.

انتقل رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ إلى مستشفى كفر الشيخ العام في محافظة كفر الشيخ وبسؤال زوجة المتوفي قررت بأنه يوجد خلافات بين زوجها المتوفي وزوج شقيقتها، وأثناء إجراء الصلح بينهما حدثت مشادة تطورت إلى مشاجرة بينهما.

وكشفت زوجة أمين الشرطة المتوفي أن زوج شقيقتها تعدي على زوجها بسلاح أبيض "سكين" وطعنه داخل منزله طعنتين واحدة في الصدر والأخرى في الرقبة أسفرت عن وفاته خلال تلقيه الإسعافات في المستشفى العام بكفر الشيخ.

جرى إيداع جثة المتوفي في مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة فيما جرى إخطار نيابة مركز كفر الشيخ والرياض برئاسة المستشار يحي السقعان رئيس النيابة  لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button