أحدث الأخبار:

عودة "مختار داود" مديرًا لشئون اللاعبين بنادي كفر الشيخ
مختار داود مدير شئون اللاعبين بندي كفر الشيخ 

 

إسلام عمار

قرر مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، برئاسة المحاسب عبدالحميد مصطفى، رئيس مجلس إدارة النادي، في جلسته الأخيرة بتعيين مختار داود، مديرًا لشئون اللاعبين بالنادي، نظرًا لجهوده السابقة في أداء مهامه بنفس المنصب، واحتياج النادي لجهوده خلال الفترة الحالية.

بدأ مدير شئون اللاعبين بنادي كفر الشيخ مهام عمله بتسجيل الوافدين الجديدين محمد أسعد، لاعب خط وسط نادي أبوقير للاسمدة، وأسامة الحسيني، هاف شمال قادمًا من نادي الترسانة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، والذي جرى التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الحالي.

كما يجري داود تواصلا مع لجنة الكرة بشأن متابعة التعاقدات الجديدة التي تجريها اللجنة تمهيدًا لتسجيلها ضمن قائمة الفريق في إطار التنظيم الإداري للجنة شئون اللاعبين بنادي كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ سعيًا لاستقرار الفريق خلال الفترة المقبلة والتركيز في المباريات مع إنطلاق الدور الثاني لمنافسات المجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني.

وكان محتار داود، مدير شئون اللاعبين بنادي كفر الشيخ، تولى نفس المهام بالنادي منذ بداية الموسم وما قبله واعتذر عن استكمال المهمة في ذاك المنصب خلال الفترة الماضية بسبب التخبط الإداري الذي شهده النادي في تلك الفترة ليعود من جديد بقرار إدارة نادي كفر الشيخ إلى منصبه مديرًا لشئون اللاعبين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق