أحدث الأخبار:

تبادل السباب بين جماهير دمنهور ولاعب الفريق "ايتو" في مباراة دسوق
جماهير نادي العاب دمنهور 

 

إسلام عمار

شهدت مباراة فريق الكرة الأول بنادي دسوق الرياضي مع نظيره فريق نادي دمنهور، اليوم السبت، تبادل السباب بين أحد لاعبي فريق دمنهور وجماهير النادي عقب انتهاء المباراة في إشارة منهم لرفضهم نتيجة المباراة بتعادل الفريق مع صاحب الأرض في إطار منافسات الجولة الـ 18 للمجموعة العاشرة "كفر الشيخ والبحيرة" بدوري القسم الثالث.


وعقب إطلاق حكم المباراة جمال الجندي، من منطقة الغربية لكرة القدم صافرة نهاية المباراة بعد احتسابه 6 دقائق وقت بدلا من الضائع في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتعادل فريق نادي دسوق مع دمنهور سلبيًا أطلقت جماهير نادي دمنهور المصاحبة لفريقها وابلًا من السباب والشتائم للاعبي الفريق.

 وجاء ذلك تعبيرًا منهم على غضبهم من نتيجة المباراة لافتقاد الفريق نقطتين في مشواره نحو الزحف إلى قمة المجموعة التي يحتلها شقيقه نادي راية برصيد 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن زعيم أندية البحيرة العاب دمنهور والذي يحل وصيفًا للمجموعة برصيد 36 نقطة.

ودخل لاعب الفريق الأول للكرة بنادي العاب دمنهور "أحمد ايتو" في تبادل السباب مع جماهير النادي ما جعل مهاجم دسوق إبراهيم نزيه في احتواء غضب اللاعب وأخراجه من الملعب.

وتعادل فريق الكرة الأول بنادي العاب دمنهور مع نظيره فريق نادي دسوق في محافظة كفر الشيخ بدون أهداف في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب مركز شباب دسوق في منافسات الجولة الـ 18 للمجموعة العاشرة "كفر الشيخ والبحيرة" بدوري القسم الثالث.

أدار المباراة جمال الجندي، حكمًا للساحة، وعاونه محمد القرقاصي، ومحمد صلاح، حكمي الراية، من منطقة الغربية لكرة القدم، وراقبها من لجنة المسابقات أحمد عبدالشافي، ومن لجنة الحكام محمود المرشدي، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد دسوق إلى 23 نفطة، ورصيد دمنهور إلى 31 نقطة.

وشهدت المباراة أهداف ضائعة من كلا الجانبين فيما شهدت المباراة طرد لاعب دسوق اللؤلؤة السمراء رجب شعبان نتيجة تعمده الخشونة مع لاعب دمنهور ليحصل على الأنذار الثاني والكارت الأحمر في المباراة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق