أحدث الأخبار:

بقذيفة في المقص.."بودي" يودع جماهير دسوق بهدف عالمي
عبدالرحمن جاد "بودي" لاعب نادي دسوق المنتقل لصفوف نادي اليو ايجيبت

 

إسلام عمار 

ودع مهاجم فريق الكرة الأول بنادي دسوق الرياضي في محافظة كفر الشيخ، عبدالرحمن جاد "بودي"، جماهير ناديه بإحرازه هدف عالمي في مرمى حارس فريق نادي راية ضمن منافسات الجولة 15 للمجموعة العاشرة "كفر الشيخ والبحيرة" بدوري القسم الثالث قبل انتهاء علاقته بناديه والأنتقال إلى صفوف نادي آخر تعاقد معه مؤخرًا خلال انتقالات يناير الحالية.

  وتعد مباراة فريق الكرة الأول بنادي دسوق مع نظيره نادي راية هي الأخيرة لمهاجم الفريق الدسوقي "بودي" هي آخر مباراة له مع فريق دسوق بعد انتقاله حديثًًا خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الحالي إلى صفوف نادي اليو ايجيبت بالقاهرة مقابل 50 الف جنيه حصل عليهم نادي دسوق بخلاف 20 % يحصل عليهم النادي في حالة بيع اللاعب أو إعارته إلى أي نادي آخر.

وكانت مباراة فريق الكرة الأول بنادي دسوق في محافظة كفر الشيخ مع نظيره نادي راية في محافظة البحيرة وصلت إلى مرحلتها الأخيرة في الدقيقة 90 في نفس الوقت ظل الوضع على ماهو عليه بهزيمة نادي دسوق بهدفين دون مقابل ليفاجئ "بودي" بإطلاقه بقذيفة صاروخية من خارج الـ 18 سكنت في شباك حارس نادي راية حسين عبدالخالق على يمينه في "المقص".

عقب إحراز "بودي" الهدف خلع فانلته متجهًا إلى مدرجات جماهير نادي دسوق ملوحًا لهم بفانلة النادي في إشارة منه للجماهير بحبه وعشقه للنادي الذي تربى بين جدرانه كونه واحدًا من أبناء نادي دسوق بينما استقبلت جماهير النادي اشارته بحب ومشاعر طيبة ما جعلهم يهتفون باسمه.

وتعادل فريق الكرة بنادي دسوق مع نظيره نادي راية بهدفين لكل واحد منهما على ملعب مركز شباب دسوق في إطار منافسات الجولة الـ 15 للمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث "كفر الشيخ والبحيرة".

بدأ فريق راية بإحراز الأهداف عن طريق لاعبه عمرو جمعة في الدقيقة 25 من زمن المباراة، ويضيف زميله اللاعب فتحي سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 59 ، وفي الدقيقة 90 أحرز عبدالرحمن جاد "بودي" الهدف الأول لفريقه دسوق من قذيفة صاروخية، خارج الـ 18 لتسكن في شباك حارس راية حسين عبدالخالق في المقص على يمين الحارس ليسجل أول هدف لصالح نادي دسوق.

وجاء هدف مهاجم دسوق العالمي ليكون حافزًا قويًا لزملائه بالفريق وإحياء الأمل من جديد بغية إحراز هدف التعادل بعد احتساب حكم المباراة أحمد جمال 5 دقائق وقت بدل ضائع وفي ظل تكثيف أبناء دسوق الهجوم حاصر لاعبي نادي دسوق لاعبي الخصم في نصف ملعبهم خلال الرمق الأخير من عمر المباراة.

 واستغل طارق غيدة، المدير الفني لفريق الكرة بنادي دسوق صحوة لاعبيه بعد التغييرات الناجحة التي أجراها ووجههم بتكثيف الهجوم، وعدم الاحتفاظ بالكرة أمام مرمى الخصم ونقل الكرة بشكل أسرع لاكتساب الوقت فنجح لاعب الفريق الدسوقي محمد شوقي في إحراز الهدف الثاني والتعادل لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الدقيقة 92 ليطلق حكم المباراة صافرته بتعادل الفريقين.

أدار المباراة أحمد جمال، حكمًا للساحة، وعاونه ماجد المليجي، وعمر فتحي، حكمين للراية، وراقبها من لجنة الحكام أحمد شلبي، ومن المسابقات خالد صالح بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد دسوق إلى 22 نقطة، ورصيد راية إلى 33 نقطة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق