وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

غدًا انطلاق الصالون الثقافي في الفن التشكيلي بقصر ثقافة دسوق​​
الفنان التشكيلي مدحت الحامولي 

 
​أعلنت ​إدارة قصر ثقافة دسوق في محافظة كفر الشيخ، ​إ​نطلاق صالون دسوق الدولي ​في الفن التشكيلي ​في دورته الأولى ​والذي يحمل​  الراحلة ​أماني محمد علي​، وذلك بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن.

وأكد ​مدحت الحامولي، المشرف العام على الصالون الثقافي في الفن التشكيلي، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"،​ ​أن صالون الفن التشكيلي سوف يكون طفرة فنية​،​ وثقافية كبيرة​ تشهدها مدينة دسوق في ظل ​وجود ​روح ​حماسية، و​تعاون​​ ومحبة كبيرة بين المشتركين​،​و القائمين على ​تلك الفاعلية الضخمة، وكذا تعاون إدارة قصر ثقافة دسوق الدائم​ في مثل تلك الفاعليات.

و​قال الحامولي إن صالون الفن التشكيلي ​يتضمن افتتاح معرض​ الفنون التشكيلية، ​وإقامة حفل ضخم ​يحضره​ نخبة كبيرة من الفنانين المحترفين​،​ والهواة من محافظات مصر​،​ والدول العر​بية،​ و​كذا بحضرة ​نجوم ​من ​السينما​، ​وا​لإ​علام ​فيما بجرى​ تكريم المشاركين وبعض رموز الفن​،.

​وأضاف أن الصالون سوف تستمر فعالياته لمدة اسبوع تبدأ من يوم افتتاحه باكر الإثنين،​ في قصر ثقافة دسوق في محافظة كفر الشيخ بمتابعة من منسق عام المعرض الفنانة رانيا أبوشادي، وإتاحة الفرصة لجميع الموهوبين للمشاركة فيه للتعبير عن موهبتهم من خلال عرض لوحاتهم الفنية  

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button