وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

زوج ضحية البرلس "علياء صلاح":"نفسي اشوف القاتل واخته في حبل المشنقة"
عبدربه حُميد زوج الضحية علياء صلاح

إسلام عمار 


يترقب أهالي عزبة مرتضى التابعة لمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، ما تسفر عنه جلسة محاكمة مزارع متهم بقتل سيدة اربعينية تقيم بنفس العزبة بطعنها بسلاح أبيض "سكين" وحرق جثتها بمساعدة شقيقته بعد نقلها إلى النوبارية في محافظة البحيرة.


 أكد عبدربه حُميد، وكيل مدرسة مرتضى للتعليم الأساسي التابعة لإدارة بلطيم التعليمية في محافظة كفر الشيخ لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"أنه يثق في رجال القضاء المصري وخاصة الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات كفر الشيخ من أجل حق زوجته التي وصف قاتلها وحرق جثتها بمساعدة شقيقته بالغادرين.

ولفت إلى أن القاتل تسبب في حرمان طفلين الأول عمر، 13 عامًا، والثاني أحمد، 11 عامًا من أمهما، ولم يكتفي بذلك بل حرمهما من بناء وتواجد قبر لأمهما حتى يستطيعا زيارتها بعد حرقه الجثة بمساعدة شقيقته، كما تسبب في إصابة أفراد الأسرة بحالة نفسية سيئة نتيجة فقدانها بتلك الجريمة البشعة.

وكشف عن أداء أهالي عزبة مرتضى صلاة الغائب عليها لعدم وجود جثة توارى الثرى في قبرها عقب كشف رجال المباحث بمركز شرطة البرلس، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ الواقعة والعثور على ما تبقى من الجثة بعد حرق المتهم وشقيقته للجثة واخفاها سويًا تلك البقايا في منطقة بالنوبارية في محافظة البحيرة.

واختتم لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية" قائلا:"مش هنرتاح إلا لما اشوف المتهم واخته في حبل المشنقة ونتمنى القصاص العاجل من رجال القضاء الذي نثق فيهم تمامًا حتى تستريح قلوبنا وتبدأ نار فقدانها".

وتستانف محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الإثنين، محاكمة مزارع يقيم بمركز البرلس، وشقيقته، لمواجهتهما اتهامًا بقتل ربة منزل في العقد الرابع من العمر، من خلال استدراجها وطعنها بسلاح أبيض "سكين"، واخفيا الجثة واحرقاها بمنطقة النوبارية بمحافظة البحيرة بسبب الخلافات.

تُشكل الدائرة الرابعة من المستشارين حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي عبدالتواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 14681 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 1375 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من "محمد.ر.ع.ف.س"، 38 عامًا، مزارع ويقيم بقرية الشيخ مبارك، التابعة لمركز البرلس، وشقيقته "رباب"، 40 عامًا، ربة منزل، وتقيم بالساحل البحري التابعة لمركز البرلس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهما في يوم 30 يناير 2022، بدائرة مركز البرلس قتلا المجني عليها علياء عبدالغني السيد عبدالقادر، بسبب خلافات بينهما. 

كما أخفيا المتهمين المزارع وشقيقته جثمان المجني عليها المذكورة دون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليها من خلال نقل الجثة إلى مزرعة بمنطقة النوبارية بمحافظة البحيرة، وأشعلا  النيران في الجثة لإخفاء معالمها، ودفنا رفاتها بعيدًا عن أعين الناس. 

وكشف أمر إحالة الشقيقين المتهمين لمحكمة جنايات كفر الشيخ عن المتهم الأول المزارع ارتكب قتل المجني عليها المذكورة عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك على إثر مشادة كلامية نشبت بينهما بسلاح أبيض "سكين" بأن كال لها ضربتين استقرت إحداهما بكتفها، والأخرى بعنقها محدثًا إصابتها، والتي أودت بحياتها قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحها.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سرق المنقولات الخاصة بالمجني عليها عبارة عن هاتفين جوالين، ومصوغات ذهبية، وذلك عقب إتمام جريمته في مصيف بلطيم، كما وجه له اتهامًا بإحرازه سلاح أبيض، وأداه سكين، جركن بنزين بغير ترخيص، وبدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية لحملهما.

وكشفت أوراق القضية عن المتهمة الثانية ربة منزل شقيقة المتهم الأول بأنها علمت بوقوع الجرائم محل الأتهامات المذكورة فأعانت شقيقها المتهم الأول على الفرار من أوجه القضاء بأن ساعدته في إخفاء أدلة تلك الجرائم بأن نقلا سويًا جثمان المجني عليها بالأرض الكائنة بمنطقة النوبارية الجديدة مكان العثور على بقايا جسدها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button