أحدث الأخبار:

لمدة 4 ايام..فتح باب تظلمات توزيع مراقبة الإعدادية بتعليم كفر الشيخ
محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ

 قرر محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، فتح باب التظلمات لمراقبي امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بشأن أعمال توزيع المراقبة في كافة الإدارات التعليمية على مستوى مدن ومراكز المحافظة لمدة 4 أيام تنتهي يوم الأحد المقبل.


وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه جرى تشكبل لجنة يترأسها وكيل المديرية الدكتور علاء جودة، وتضم مصطفى مرعي، مدير التعليم العام بالمديرية، ومدير شئون الطلبة مدحت إبراهيم، ومدير التعليم الإعدادي بالمديرية، ومديرو التعليم الإعدادي، ورؤساء أقسام شئون الطلبة بالإدارات التعليمية لفحص التظلمات.

وكشف وكيل الوزارة عن عملية توزيع مراقبي امتحانات الشهادة الإعدادية أجريت وفق تعليمات الوزارة الخاصة بأعمال مراقبة الامتحانات خاصة في الشهادات بعدم مراقبة المعلمين في المدارس التابعة للادارة التعليمية جهة عملهم.

وقال إنه بعد غلق باب التظلمات يوم الأحد المقبل سوف تبحث اللجنة المشكلة بفحص طلبات التظلم مدى أحقية المعلمين المتظلمين من قرار تكليفهم من المراقبة والتي تتضمن مراعاة البعد الاجتماعي الخاصة لكل متظلم بما يتوافق مع اللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات من مبدأ تكافؤ الفرص.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق