أحدث الأخبار:

 

"إبراهيم نزيه" أولى صفقات دسوق في الانتقالات الشتوية
إبراهيم نزيه يعود لأحضان ناديه 

إسلام عمار

نجحت لجنة الكرة بنادي دسوق الرياضي برئاسة إيهاب عارف، نائب رئيس النادي في محافظة كفر الشيخ، في إبرام التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع مهاجم الفريق الأول للكرة بنادي سيدي سالم إبراهيم نزيه بدير للانضمام لصفوف الفريق.

وتعد صفقة انضمام مهاجم سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ الأولى التي تضمها لجنة الكرة بنادي دسوق خلال فترة انتقالات يناير في إطار سعي اللجنة بضم عناصر جديدة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين بناء على طلب طارق غيدة، المديرة الفني  بتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات يناير بـ 8 لاعبين من أجل الزحف نحو مثلث القمة.

وكان مصطفى الطناحي، المدرب العام لفريق الكرة بنادي دسوق عكف خلال الفترة الأخيرة إبان توليه مهمة المدير الفني بعد رحيل عبدالفتاح عبدالرازق لقيادة فريق نادي كفر الشيخ على تحديد احتياجات الفريق بشأن ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية وكان على رأس اللاعبين الجدد إبراهيم نزيه ولاعب آخر يقترب من الأنضمام لصفوف النادي.

وبعد العرض على طارق غيدة، المدير الفني للفريق بشأن التعاقد مع نزيه وافق على ضمه نظرًا لسابق معرفته ودرايته باللاعب وبإمكانياته الفنية عندما كان لاعبًا في صفوف فريق الكرة الأول بنادي طنطا أحد فرسان المجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني الممتاز "ب".

يذكر أن اللاعب إبراهيم نزيه أحد أبناء نادي دسوق، وانتقل إلى قطاع الناشئين بنادي حرس الحدود في عمر 12 عامًا، وبعد فترة 6 أعوام قضاها بين ناشئين نادي الحرس احترف في صفوف الفريق الأول لنادي المريخية القطري في عمر 18 عامًا لمدة عامين.

 وبعد انتهاء فترة احترافه عاد نزيه إلى مصر وانضم لصفوف فرق طنطا، والضبعة، والزرقاء في دوري الممتاز "ب"، وانتقل بعد ذلك إلى أندية مياه البحيرة، ودسوق، وسيدي سالم ليعود مرة أخرى إلى احضان ناديه كما أن والده نزيه بدير لاعب خط الوسط السابق لفريق نادي دسوق في عصره الذهبي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق