وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

جنح بندر كفر الشيخ تجدد حبس شقيقان قتلا ميكانيكي بـ"سكين"
ارشيفية

 

إسلام عمار

جدد المستشار محمود مندور، رئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم الخميس، حبس شقيقان متهمان بقتل ميكانيكي بمنطقة المدينة الصناعية غرب مدينة كفر الشيخ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


وكان المستشار هشام علام، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أمر بالتصريح بدفن جثة الميكانيكي المجني عليه بمعرفة أهليته، وحبس الشقيقان 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد لهما قي الموعد القانوني.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد حجازي، مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ يفيد بتلقي القسم بلاغًا بنشوب مشاجرة بمنطقة المدينة الصناعية دائرة القسم بين شقيقين وميكانيكي بسبب خلافات الجيرة بينهم، ووجود قتيل. 

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين مشاجرة بين كل من "علي.ع.ف.أ"، 52 عامُا، ميكانيكي، ويقيم بناحية المدينة الصناعية بغرب كفر الشيخ دائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، و"أ.ا"، 40 عامًا، فكهاني، وشقيقه "محمود"، 53 عامًا، صاحب محل زيوت، ويقيمان بنفس عنوان الأول، وأسفرت عن طعن الشقيقان للأول ما أدى إلى إصابته بجرح نافذ بالصدر ووفاته لدى وصوله مستشفى كفر الشيخ العام.

وكشفت التحقيقات الأولى لرجال الشرطة عن حدوث خلافات بين المجني عليه الميكانيكي، والشقيقان الفكهاني، وصاحب محل الزيوت بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم وتجددت لحظة وقوع المشاجرة بمنطقة المدينة الصناعية بغرب مدينة كفر الشيخ ما أدى إلى تعدي الشقيقان على الميكانيكي بسلاح أبيض "سكين" استقرت في منطقة الصدر ما أدى إلى وفاته.

القي القبض على الشقيقان المتهمان واقتيدا إلى قسم شرطة ثان كفر الشيخ وبمواجهتهما اقرا بارتكابهما الواقعة وفق ما جرى ذكره.

حُرر بذلك المحضر رقم 37 لستة 2023 إداري قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وبإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في محافظة كفر الشيخ قررت حبس الشقيقان 4 أيام على ذمة التحقيقات فيما جددت محكمة جنح بندر كفر الشيخ حبسهما 15 يومًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button