وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

بعد استقالة الجهاز الفني.."أباظة" مديرًا فنيًا لنادي دسوق ورفض اعتذار عوض
محمد أباظة المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي دسوق الرياضي 

إسلام عمار

قرر مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي في محافظة كفر الشيخ، برئاسة عادل حسنين، رئيس مجلس إدارة النادي، في اجتماعه الأخير، تعيين نجم ومدرب الفريق السابق محمد أباظة، مديرًا فنيًا للفريق الأول للكرة خلفًا لمحمد سليمان، المدير الفني المستقيل، ومنحه الصلاحية الكاملة حول اختيار الجهاز المعاون في قيادة الفريق. 

ووافق مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي في محافظة كفر الشيخ على قبول استقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد سليمان، المدير الفني للفريق، وذلك لسوء نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة، ومواصلة نزيف النقاط ما أدى إلى تراجعه للمركز التاسع في جدول المجموعة وابتعاده عن مثلث المنافسة المؤهل للصعود إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب".

 ووفق القرارات الصادرة في الاجتماع استقر مجلس إدارة النادي على محمد عوض، مدربًا لحراس مرمى الفريق في الجهاز الفني الجديد بعد رفض اعتذاره عن استمراره في مهامه ضمن الجهاز الفني المستقيل فيما جرى أيضًا الأستقرار على محمد عصام محي الدين المدير الإداري لجهاز الكرة بالنادي.

وكان مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي، عقد اجتماعًا بمقر النادي لبحث تداعيات سوء نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة والتي اختتمت بهزيمة من نادي بدر بهدف مقابل لا شئ في منافسات الجولة الـ 21 للجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث ما أدى إلى حدوث غضب جماهيري في الشارع الكروي الدسوقي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button