أحدث الأخبار:

 

مصرع طالب جامعي في مشاجرة طلابية بمدينة كفر الشيخ
مشاجرة


إسلام عمار 

لقى طالب جامعي بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، مصرعه إثر وقوع مشاجرة بين طلاب وبعضهم البعض بناحية محكمة الأسرة بمنطقة حي سخا في نطاق مدينة كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي قسم أول شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة بوجود مشاجرة بناحية محكمة الأسرة ووجود قتيل.

انتقل المقدم سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، وتبين حدوث مشاجرة بين مجموعة من الطلاب وأنه حال تواجد المدعو "كرم.إ ا"، 20 عامًا، طالب بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، ويقيم بمركز مطوبس، تعدى عليه المدعو "عمار.ع.ح"، 22 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة، ويقيم بمركز الحامول بآلة حديدية تسببت في مقتله.

كشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة عن تواجد المجني عليه، والمتهم في المشاجرة لمؤازرة المتهم لأحد أقاربه من الطلاب المستشاجرين، وتدخل المجني عليه بين المتشاجرين محاولة لفضها فتعدى عليه المتهم بآلة حديدية أسفرت عن إصابته بكسر في الجمجمة ما أدى إلى وفاته.

القي القبض على المتهم واقتيد إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحقيقات الأولية لرجال الشرطة أقر بصحتها للدفاع عن أحد الطلاب المتشاجرين من أقاربه ولا يقصد قتل المجني عليه.

جرى نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدُا لصدور قرار بشأنها.

حّرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار  النيابة العامة ببندر كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ لمباشرة التحقيقات. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق