أحدث الأخبار:

"حنان أحمد" تقود استعراض مسرحية عاشق الروح بقصر ثقافة دسوق
الفنانة الاستعراضية حنان أحمد

 

تقود الفنانة الاستعراضية حنان أحمد، الفريق الاستعراضي المشارك في مسرحية "عاشق الروح" لفرقة قصر ثقافة دسوق المسرحية، وذلك بعد نجاح فريقها في الاشتراك ببعض العروض المسرحية خلال أخر عامين.

​​
أكدت الفنانة حنان أحمد، لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن الفريق الاستعراضي المشارك في المسرحية ​جميعهم​ مواهب أصحاب قدرات فنية ​رائعة ​رغم صغر سنهم، وذلك لعشقهم للفن الاستعراضي، و​برغبون في الظهور بمظهر محترم يليق بهم بعد ​الانضمام لفرقة دسوق للفنون الشعبية، التي يجرى تأسيسها.

و​لفتت​ حنان إلى أن مخرج العرض علاء مطر، والمخرج المنفذ كرم ناصر، راهنوا على نجاح الفريق الاستعراضي خلال مشاركتهم في العرض المسرحي بالرغم ​من صغر سنهم​، ​ما اعتبروا الثقة التي منحها مخرج العرض، والمخرج المنفذ لأعضاء الفر​يق ​داعمًا قويًا لهم​، ويسعون ​إلى تقديم الأفضل. 

وعن الفريق الاستعراضي​ الذي يجرى تأسيسه​ قالت إنه جرى تأسيس فريق للفنون الشعبية يحمل اسم "دسوق"، وجرى تقديم طلب لمديرية الثقافة في محافظة كفر الشيخ، بشأن اعتماد الفريق رسميًا لقصر ثقافة دسوق، وتابعًا للفرقة القومية للفنون الشعبية بكفر الشيخ، وجارى ترقب الموافقة على اعتماد الفريق رسميًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق