أحدث الأخبار:

 

بالأسماء..صرف 3 ملايين جنيه للعمالة المصرية المغادرين للاردن
محمد سعفان وزير القوى العاملة 


أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، ثبوت مستحقات عمالة مصرية غادروا الأردن نهائيًا لدى مؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن.

وكشف وزير القوى العاملة في بيان صادر عن الوزارة اليوم الأحد، عن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بعمان بدولة الأردن، استطاع بالمتابعة اللحظية، والجهود المبذولة، والمقابلات مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن، واستكمالا لما جرى تحويله سابقا، فقد جرى تحويل القائمة الـ 80 من مستحقات الضمان الاجتماعي لنحو 100 عامل مصري لدى المؤسسة غادروا عمان نهائيًا.

وقال الوزير من خلال البيان إن المستحقات بلغت 174 ألفًا و 455 دولار أى ما يعادل 3 ملايين و195 ألف جنيه مصري تقريبًا، ويجري المكتب تباعًا بالتواصل مع الشركة المتخصصة لتحويل باقي المستحقات للعمالة التي تغادر الأردن.

وفي السياق أكد هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الوزير تلقى تقريرًا بذلك عبر الملحق العمالي طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن ، ناشد فيه الملحق العمالي جميع المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مراجعة الأسماء علي موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg.

لفت إلى أن الأسماء منشورة على صفحة "الفيس بوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن، وذلك للاستعلام عن الاسماء، وفي حال إذا كان الاسم موجودًا، على المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورًا.

وأكد الملحق العمالي بالأردن أنه سوف يجرى استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يومًا من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات بجانب التنسيق والتجهيز لأرسال باقي الدفعات لمستحقيها تباعًا فور تدقيقها حفاظًا على حقوق المواطنين المستحقين لتلك الدفعات.







ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق