أحدث الأخبار:

مدير الكرة بنادي كفر الشيخ يكشف حقيقة التعاقد مع مدير فني جديد
إبراهيم الجزار مدير الكرة بنادي كفر الشيخ


إسلام عمار

كشف إبراهيم الجزار، مدير الكرة بنادي كفر الشيخ، اليوم الأحد، حقيقة ما جرى تداوله خلال الساعات الأخيرة بشأن تعاقد مجلس إدارة النادي مع مدير فني جديد يقود الفريق خلال المرحلة الحالية.

وأكد مدير الكرة بنادي كفر الشيخ في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أنه لا صحة لما يتردد بتعاقد مجلس إدارة النادي مع مدير فني جديد يقود الفريق خلال مبارياته المتبقية من عمر مسابقة دوري القسم الثاني الممتاز "ب" في المجموعة الثالثة بحري.

وأوضح أن الجهاز الفني الذي جرى تكليفه مؤخرًا بقيادة خالد إسماعيل، لقيادة الفريق مستمر حتى نهاية الموسم، وما يجرى تداوله بشأن طرح البعض أسماء مدربين بعينها لقيادة الفريق خلال المرحلة الحالية فتلك اقتراحات فقط تأتي في إطار الأستعدادات للموسم الجديد تبدأ بالتعاقد مع المدير الفني الجديد.

وقال إن الفريق يواصل تدريباته على ملعب نادي قلين تحت قيادة خالد إسماعيل، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، استعدادًا لملاقاة منافسه نادي بلدية المحلة على ملعب البلدية في إطار منافسات الإسبوع السابع والعشرون من عمر المجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني الممتاز "ب".

وأضاف أن مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني للفريق الأول للكرة يثقون تمامًا في لاعبي الفريق من أجل تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق المنافس رغم قوته، وصعوبة المباراة التي ستقام على ملعب الخصم، ولكن مع التركيز، واحترام المنافس، واللعب على تحقيق الفوز سوف تكون عوامل تحقق نتائج طيبة للفريق الكفراوي تفرح أبناء محافظة كفر الشيخ.  

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق