أحدث الأخبار:

المشدد 10 أعوام و5 سنوات لآخر خطفا طفل وهتكا عرضه بسيدي سالم
المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة" 

 

إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، حضوريًا بمعاقبة طالب بالسجن المشدد 10 أعوام، ومعاقبة طالب آخر بالسجن 5 أعوام، لأتهامهما بخطف، وهتك عرض طفل، وتصويره صورًا خادشة للحياء بقرية الجمالية التابعة لمركز سيدي سالم، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة، والزمتهما المحكمة بالمصاريف الجنائية.


صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد ابوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مصطفى محمد درويش، ومحمد عبدالله عبدالكريم، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم  5141 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 259 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ، أحال كل من المتهمبن "محمد.ع.ع.ع.أ"، 18 عامًا، طالب، و"عبدالله.م.ع.ع.أ"، 17 عامًا، طالب، ويقيمان بقرية الجمالية التابعة لمركز سيدي سالم، غلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهما في يوم 4 فبراير 2022، بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، خطفا طفل بالإكراه، وهتكا عرضه.

وتبين من أوراق القضية أن كلا المتهمين اقتادا الطفل "ي.ي"، عنوة متعدين عليه بالضرب، بعدما خطفاه إلى مكان نائي خالي من المارة "أرض زراعية على حدود قريتهم مسقط رأسهم، بعيدًا عن أعبن ذويه حال انتظار المتهم الثاني له في المكان، فيما اقترنت تلك الجناية بأخرى تتمثل في هتكهما عرض الطفل المجني عليه، بعدما جرداه من ملابسه مهددًا إياه بسلاح أبيض "مطواه".

كما وجه لهما تهمة التعدي على حرمة الحياة الخاصة بالطفل المجني عليه بأن التقطا له صورًا خادشة للحياء خاصة به حال ارتكابهم الواقعة على غير إرادته باستخدام هاتف محمول خاص بالمتهم الأول، واحتجزاه دون أمر من أحد الحكام، وتهديدهما إياه بنشر تلك الصور حال إبلاغه على ما حدث له، وحازرا واحرزا بدون ترخيص سلاح أبيض "مطواه".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق