أحدث الأخبار:

بعد تقدم المفاوضات..محمد عامر يقترب من تدريب كفر الشيخ
المحاسب عبدالحميد مصطفى رئيس نادي كفر الشيخ 


إسلام عمار

بدأ مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، برئاسة المحاسب عبدالحميد مصطفى، الاستعداد للموسم الجديد بشأن فريق الكرة الأول بالنادي، واختيار المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق.

وكلف مجلس إدارة النادي، في اجتماعه الأخير، لجنة الإشراف على الكرة، بإجراء المفاوضات مع محمد عامر، نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، بشأن توليه المهام بقيادة الفريق في الموسم الجديد، وذلك في إطار خطة المجلس تجاه الفريق.
​​
وأكد المحاسب عبدالحميد مصطفى، رئيس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن المفاوضات التي أجرتها لجنة الإشراف على الكرة مع عامر وصلت إلى مراحل متقدمة وأصبح قاب قوسين أو أدنى من تدريب الفريق، وسوف يجرى الإعلان رسميًا عن توليه المهام بعد عرض الأمر على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل للاعلان رسميًا عن القرار.

وكشف رئيس نادي كفر الشيخ، عن اختيار عامر تحديدًا لتوليه قيادة الفريق في الموسم الجديد جاء وفقلسجل حافل من الإنجازات تعلمها جماهير نادي كفر الشيخ، وعشاق الفريق، والنادي، عن عامر كلاعب سابق، ومدربًا في مقدمتها انجازات الصعود لدوري الأضواء والشهرة مع الأندية التي قادها.

وقال مصطفى إن جماهير نادي كفر الشيخ تستحق الكثير، وذلك ما يسعى إليه مجلس إدارة النادي خلال الفترة الحالية، والتي بدأت بضرورة وجود مدرب على مستوى عالي من الكفاءة يستطيع تحقيق طموحات الجماهير، ليكون على رأس الجهاز الفني لقيادة الفريق في الموسم الجديد. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق