أحدث الأخبار:

 

تعليم كفر الشيخ تحقق في واقعة قضاء تلميذ حاجته في لجنة الامتحان
محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ


إسلام عمار

أحال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، شكوى أحد أولياء الأمور يتهم فيها معلمة بتسببها في قضاء نجله حاجته بتبرزه في لجنة امتحانه بمركز سيدي سالم، إلى الشئون القانونية للتحقيق في الموضوع، وذلك لرصد حقيقته من خلال التحقيقات تمهيدًا لاتخاذ قرارًا حيال الواقعة.

وأتهم ولي أمر تلميذ بالصف الرابع الإبتدائي، ويدعى محمد السيد عبده إبراهيم، والد التلميذ السيد محمد السيد، خلال شكوى تقدم بها لإدارة سيدي سالم التعليمية في محافظة كفر الشيخ، أنه أثناء أداء نجله امتحان مادة العلوم في لجنة مدرسة القواسم للتعليم الأساسي التابعة لإدارة سيدي سالم التعليمية، طلب من مراقبة اللجنة التوجه للمرحاض.

ولفت إلى أن المراقبة رفضت طلب نجله، فأعاد عليها الطلب مرارًا وتكرارّا إلى أنها رفضت طلبه، ونهرته بشدة، الأمر الذي جعل نجله يتبرز في مكانه داخل لجنته أمام زملائه ما أدى إلى تأثره نفسيًا، وعصبيًا، وتعرضه للتنمر من زملائه جراء ذلك.

وفي السياق قال محمد شاهين، مدير إدارة سيدي سالم التعليمية، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، إن وكيل الوزارة طلب تقرير عاجل حول تلك الواقعة بجانب اتخاذه قرارًا بإحالتها إلى الشئون القانونية من أجل رصد حقيقة الموضوع تمهيدًا لاتخاذ قراره المناسب حيال تلك الواقعة في حالة ثبوت حقيقتها.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق