أحدث الأخبار:

حروق وتجمعات دموية..تفاصيل تعذيب طفل على يد زوجة أبيه بفوه
تعبيرية


إسلام عمار

نجح رجال خط نجدة الطفل في كفر الشيخ التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة، والكائن بجمعية سيدات أعمال المستقبل بمدينة فوه، في إنقاذ طفل لا يتعدى عمره 8 أعوام من جحيم زوجة الأب بتعذيبها إياه ما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة في أنحاء متفرقة بالجسد.


تعود التفاصيل عندما رصد عمرو فتحي العباسي، مشرف خط نجدة الطفل في محافظة كفر الشيخ، بلاغًا بتعذيب ربة منزل تقيم بمدينة فوه، لابن زوجها محدثة به عدة إصابات في أنحاء متفرقة بالجسد، وذلك بعد استغاثة العديد من الأهالي بشأن سرعة التدخل لأنقاذ الطفل.

ووفق ذلك سجل مشرف خط نجدة الطفل بلاغًا لدى خط نجدة الطفل الرئيسي بالقاهرة حمل رقم 40094 لسنة 2022، بشأن البلاغ، وكلف أحمد فرحات، الأخصائي بخط نجدة الطفل في كفر الشيخ، ببحث حالة البلاغ تمهيدًا لعرض تقرير مفصل بالحالة، والواقعة على النيابة العامة لاتخاذ القرار اللازم بالواقعة.

وكشف التقرير عن صحة البلاغ، وأن الطفل "م.ف.ا"، يبلغ من العمر 8 أعوام، ويقيم مع والده، وزوجته بعد وفاة الأم منذ حوالي 3 أعوام، ولم يسبق له الالتحاق بأي مدرسة، كما أن زوجة الأب المتهمة وتدعى "ع.ص"، ربة منزل في العقد الثالث من العمر دائمة التعدي عليه، وتعذيبه بحجة تأديبه.

وبعرض الطفل على الأطباء المختصين بمستشفى فوه المركزي، تبين إصابته بحروق في أجزاء متفرقة بالجسم، وآثار ضرب بأداة "خرطوم"، ووجود كدمات زرقاء، وتجمعات دموية مختلفة في أنحاء الجسم.

حًرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، فيما جرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق