أحدث الأخبار:

 

تصادم من الخلف..التفاصيل الكاملة لإصابة 13 طالبة ثانوية بالبرلس
جانب من الحادث

إسلام عمار - ياسر كمون

رصدت التحقيقات المبدئية، التي أجريت بمعرفة ضباط مركز شرطة البرلس في محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، أسباب حادث سير أسفر عن إصابة 13 طالبة بمرحلة الثانوية، خلال استقلالهن سيارة ربع نقل "كبوت" تنقل الركاب.

تبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفى بلطيم التخصصي، بوصول عددًا من الطالبات مصابات بجروح، وكدمات، وكسور، وسحجات، بإدعاء حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي ما قبل نفق مدينة برج البرلس.

انتقل مأمور مركز شرطة البرلس، وقوة من المركز إلى مستشفى بلطيم التخصصي في محافظة كفر الشيخ، وتبين إصابة 13 طالبة تتراوح أعمارهن مابين 16 و17 عامًا، وجميعهن في الصف الثاني الثانوي بمدرسة برج البرلس الثانوية المشتركة، ويقيمن بقرى مركز البرلس.

وبفحص رجال الشرطة للحادث تبين وقوع حادث تصادم بين السيارة ربع نقل "كبوت" تحمل لوحات معدنية أرقام ل ج ع 8527 قيادة المدعو "أحمد.ب.م.ع.ا"، 33 عامًا، ويقيم بقرية بر بحري، التابعة لمركز البرلس، وسيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية أرقام د ج و 2634 بيضاء اللون ماركة كيا قيادة المدعو "حسام.ا.ص.أ.ا"، 25 عامًا، طالب، ويقيم بمحافظة الدقهلية، وأسفر عن إصابة الطالبات.

ومن خلال فحص أسماء المصابات تبين هن: تغريد جمعة أحمد، 18 عام مصابة باشتباه ما بعد الإرتجاج، وإشتباه كسر بالعمود الفقري، سهيله محمود عبد الفتاح، 17 عام، مصابة باشتباه كسر بالفخذ واشتباه كسر بالعمود الفقري، منة ناصر مسلم، 17 عام، مصابة باشتباه كسر بالساق الأيمن.

ونرمين شعبان إبراهيم، 18 عام، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ونهي محمد الخشبي 17 عام، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، سارة إبراهيم النوبي، 18 عام، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومنه عبد الحكيم عمر، 17 عام، مصابة باشتباه إصابة بعنق الرقبة.

ومنار أمين أحمد، 17 عام، مصابة بكسر مضاعف بالقدم اليسري، نورهان محمد عابدين، 18 عام، مصابة بكسر مضاعف بالساق اليمني، عفاف إبراهيم عبد الستار، 18 عام، مصابة بإشتباه مابعد الإرتجاج وجرح قطعي بالوجه.

وبسؤالهن قررن أنهن استقلن سيارة ربع نقل كبوت لتنقلهن إلى مدينة برج البرلس لأداء الامتحانات في مادتي علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية، والكيمياء للشعبة العلمية، فوجئن بتصادم السيارة برصيف الطريق بعدما صدمتها من الخلف سيارة ملاكي، ولم يتهمن أحد بالتسبب في إصابتهن

القي القبض على قائدي السيارتين وبسؤالهما قرر الأول سائق السيارة "الكبوت"، أنه كان يسير في خط سيره الطبيعي، وفوجئ بتصادم سيارة ملاكي ماركة كيا بيضاء اللون بسيارته من الخلف ما أدى إلى انحرافها فاصطدمت برصيف الطريق، متهمًا قائد السيارة الملاكي بالتسبب في الحادث.

 وبسؤال قائد السيارة الملاكي قرر أنه في طريق عودته من محافظة الإسكندرية متجهًا إلى محل إقامته في محافظة الدقهلية، وعند وقوع الحادث فوجئ بتوقف السيارة "الكبوت" بشكل مفاجئ على الطريق ما أدى إلى اصطدام سيارته بها من الخلف، ولم يقصد اصطدامها.

حُرر بذلك المحضر رقم 10692 لسنة 2022 جنح مركز شرطة البرلس، وجاري العرض على المستشار أحمد قمرة، مدير نيابة مركز البرلس، لإجراء التحقيقات في الحادث.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق