أحدث الأخبار:

بسبب خلافات الـ"فيسبوك"..نقيب محامين كفر الشيخ يحيل 5 محامين للتحقيق
فراج زعفان نقيب المحامين في كفر الشيخ


 

أحال فراج زعفان، نقيب محامين كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عبر بيان رسمي، 5 محامين من فرعية محكمة دسوق الجزئية، للتحقيق، وذلك لما بدر منهم تجاه الإساءة لبعضهم عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إثر خلافات نشبت بسبب "علاقة زوجية"، جرى تداولها بشكل مسئ في أروقة المحكمة، وفق ما جاء في البيان الرسمي للنقابة الفرعية.

وشكل نقيب المحامين في كفر الشيخ، عبر ما جاء في البيان لجنة يترأسها، وتضم في عضويتها كل من مدحت فؤاد عاشور، نقيب محامين كفر الشيخ الأسبق، وخالد غالي، وكيل أول النقابة، وعيد الخطيب، أمين الصندوق، وعلي محمد كركور، الأمين العام، وحميدة العمدة، وكيل المجلس، وسامي ممدوح الغنام، وكيل المجلس، ومحمود عنتر، المحامي بالنقض، وذلك لاختصاصها حول استدعاء من ترى اللجنة مسائلته.

وكلف اللجنة المشكلة بإنهاء التحقيقات مع المحامين الخمسة خلال اسبوعين من بداية التحقيق المقرر إجراؤه يوم السبت 28 مايو 2022، ويعرض التحقيق مشفوعًا بمذكرة بالرأي على مجلس النقابة للتصرف طبقًا لقانون المحاماة.

ووفق البيان الصادر من النقابة الفرعية للمحامين في كفر الشيخ، أكد النقيب فراج زعفان، أن مجلس النقابة تابع ما يدور من أحداث داخل أروقة محكمة دسوق على اثر خلاف نشب بين محامي، ومحامية فيما بينهما علاقة زوجية.

وقال نقيب المحامين في محافظة كفر الشيخ عبر البيان:"قد هالنا، وأزعجنا أيما إزعاج هذا المنزلق الذي تردى إليه البعض من المحامين بدسوق، والذي انتقل من الغرف المغلقة إلى مواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها، وتنوعها، وامتدادها الجغرافي من تردي أخلاقي، وخطاب متدني يهدم كل القيم والمبادئ مما أساء، وأضر بالغ الضرر بالمحاماة معنى، ومبنى، وقيم، وسمعة، وهيبة لدى العامة، والخاصة".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق