وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

تموين كفر الشيخ تعلن استلام 24029 طن قمح بالصوامع
جانب من استلام القمح 

أعلن عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين في محافظة كفر الشيخ، والمتحدث الرسمي باسم المديرية، اليوم الخميس، استقبال مواقع استلام القمح في نطاق المحافظة كميات جديدة من المحصول.

وأكد مساعد وكيل وزارة التموين في محافظة كفر الشيخ، والمتحدث الرسمي باسم المديرية، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن إجمالي المورد منذ بداية الموسم  في 1 ابريل 2022، حتى صباح اليوم  الخميس الموافق 5 مايو 2022، بلغ 24029 طن، و320 كيلو جرام.

ولفت إلى أن استلام الاقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى تجرى من خلال 21 موقعًا تابعة للجهات المسوقة التابعة لكل من الشركة المصرية، للصوامع، والبنك الزراعى المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ، بمتابعة من اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية.

 وقال إن هناك تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، برئاسة المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، لمتابعة تلك المواقع  خلال موسم التوريد، والمرور عليها وحل أي مشاكل تتعلق بعملية التوريد، مع متابعة انتظام صرف مستحقات المزارعين، والموردين، بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل  الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button