أحدث الأخبار:

يروج المخدرات عبر "واتساب"..ضبط عاطل وبحوزته 2 كيلو حشيش بمركز كفر الشيخ
حشيش 

ياسر كمون

القت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، القبض على عاطل، وبحوزته كميات من الحشيش المخدر لترويجها على عملائه بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ، مستخدمًا تطبيق واتساب بشأن ذلك.


تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، المدعو "علي.ع.أ"، 30 عامًا، عاطل، وشهرته "أبوالسبح"، ويقيم بقرية الحمراوي، التابعة لمركز كفر الشيخ، وسبق ضبطه في 5 قضايا جنائية ما بين مخدرات، واسلحة نارية، قبل ذلك، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش.

وردت معلومات إلى الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، حول ممارسة المتهم المذكور الاتجار في الحشيش، وترويجها على عملائه من مدمني المخدرات.

ووفق التحريات التي أجراها رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، أكدت صحة ما ورد من معلومات.

توجهت حملة من مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، إلى مكان المتهم المعلوم عنه، وجرى ضبطه، وبحوزته 2 كيلو حشيش، معدة للترويج على عملائه من مدمني المخدرات، كما ضبط بهاتفه على رسائل عبر تطبيق "واتساب"، تفيد تعاملاته مع مدمني المخدرات، بترويج مخدر الحشيش عليهم.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة بمركز كفر الشيخ والرياض في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق