أحدث الأخبار:

بعد قرار إعدام قاتلها..أول تعليق من والد بطلة كرة السرعة روان الحسيني
محمد الحسيني والد بطلة كرة السرعة روان الحسيني 

 

إسلام عمار


استقبلت أسرة بطلة كرة السرعة روان محمد الحسيني، قرار محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية"، في محافظة كفر الشيخ، بإعدام قاتلها بفرحة عارمة، وذلك عقب النطق بالحكم على المتهم بعد ورود القضية من مكتب فضيلة المفتي.

وقال محمد الحسيني، والد بطلة كرة السرعة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، إن القرار بإعدام المتهم أثلج صدور أفراد الأسرة بعض الشئ لكن الحزن مازال في القلوب لفقدان فلذة الكبد ونحتسبها عند الله شهيدة فهو المنتقم من قاتلها. 

ولفت إلى أنه في بداية الأمر وقبل إجراء محاكمة المتهم قبل الجلسة الأولى التي أحيل فيها إلى فضيلة المفتي كان قلقًا خلال ترقبه ما تسفر عنه جلسة المحاكمة بعدما انتشر بأن المتهم سوف يفلت من حبل المشنقة لكن الأمر اختلف تمامًا.

وأكد أنه دعا الله أن يصدر حكمًا يريح أفراد الأسرة رغم نيران فقدانها في القلوب، وأثبت القضاء المصري أنه كعادته يعيد الحقوق لأصحابها فهكذا عاد الحق لأصحابه من كل ظالم.

وقال:"الحمد لله القضاء جاب حق روان..ربنا ينتقم من المتهم..الله اعلم بحالنا بعد فقدان روان..ربنا سخر قضاة يجيبوا حقها عشان نيران الغضب تهدأ في قلب كل أسرة في دسوق..وحسبي الله ونعمة الوكيل في القاتل".

وقضت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، حضوريًا وبإجماع آرائها بمعاقبة سائق تروسيكل بالإعدام شنقًا عما أسند إليه باتهامه بقتل بطلة كرة السرعة روان محمد الحسيني، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة، والزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح وقطعة الإيشارب المستخدمتين في الجريمة.

صدر الحكم برئاسة  المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وسكرتارية أحمد الميداني، وبحضور فيلبوباتير ناصر حنا، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 2483 لسنة 2022 جنايات قسم دسوق، والمقيدة برقم 196 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "إبراهيم.إ.م.م.ع"، 27 عامًا، سائق تروسيكل، ويقيم بمدينة دسوق، إلى محكمة جنايات فوه، لإجراء محاكمته عما أسند إليه باتهامه 
بقتل بطلة كرة السرعة روان محمد عبدالوهاب الحسيني عبدالرازق، عمدًا من غير سبق إصرار، ولا ترصد في يوم 17 يناير 2022.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهم حال إبصاره المجني عليها بالطريق العام مرتدية قرطها الذهبي، وتحمل حقيبة يدها حتى اختمرت في رأسه فكرة سرقتها كرهًا عنها فتتبع أثرها، وعند دخولها العقار محل ارتكاب جريمته أشهر سلاح أبيض "مطواه"، في وجهها، وتمكن بتلك الطريقة من إتمام جريمته.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليها عندما نهرته، وصاحت مستغيثة محاولة الفرار أمسك بها من الخلف، وخنقها بغطاء الرأس التي ترتديه حتى فاضت روحها، قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا ما بها من الإصابات الموصوفة التشريحية الخاص بها، والتي أودت بحياتها.

وكشفت أوراق القضية عن ارتباط جناية قتل المتهم لبطلة كرة السرعة بجنحة سرق المتهم المنقولات الخاصة بها عبارة عن هاتف محمول، وقرط ذهبي، ومبلغ مالي مملوكين للمجني عليها، بطريق الإكراه الواقع عليها.

 ووفق التحقيقات تبين أنه لحظة انفراده بالمجني عليها مستغلًا عدم تواجد أحد بسلم العقارحتي أشهر في وجهها السلاح الأبيض حوزته "مطواه" مهددًا إياها مما بث الرعب في نفسها، وشل مقاومتها، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية، من إجبارها على الصعود إلى سطح العقار، والأستيلاء على ما حوزتها من منقولات محل السرقة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق