أحدث الأخبار:

أنهى حياته بكتله حديدية..الإعدام شنقًا للمتهم بقتل طالب بصالة جيم ببلطيم
محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"

 

إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الإثنين، حضوريًا و بإجماع الآراء بمعاقبة طالب جامعي، متهم بقتل طالب آخر داخل صالة جيم بمدينة بلطيم، بالإعدام شنقًا عما أسند إليه، وفي الدعوى المدنية بإحالة الدعوى المدنية غلى المحكمة المدنية المختصة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، وبحضور محمد عبد الظاهر، وكيل النائب العام وذلك في أحداث القضية رقم 7084 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3373 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل إلى يوم 1 يونيو 2020، بدائرة مركز شرطة البرلس في محافظة كفر الشيخ، عندما وجه اتهامًا للمدعو "عبدالرحمن.ج.إ.م"، 22 عامًا، طالب جامعي، ويقيم بمدينة بلطيم، بقتله عمدًا المجني عليه أحمد إسماعيل سعد أبوالفتوح زغلول، مع سبق الإصرار على ذلك بأن بيت النية، وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض ثقل حديدي، قاصدًا من وراء ذلك قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته.

وشهدت الجلسة مرافعة الدفاع المدعي بالحق المدني لصالح المجني، والمكون من 20 محاميًا، القاها عنهم كل الدكتور محمود كبيش، من سيد البنا، وعبدالله أبوليلة، وفهيم أبوهرج، وطالبوا من خلالها بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم لتعمده قنله المدني عليه، وتربصه به أكثر من مرة، والتعدي عليه بثقل حديدي في صالة الجيم بمدينة بلطيم في مؤخرة رأس المجني عليه.

في الجانب الآخر، دفع إبراهيم المارية، محامي المتهم، بعدة دفوع أبرزها انتفاء صلة المتهم من جريمة القتل العمد، والمطالبة بموافقة المحكمة على تعديل قيد ووصف القضية من قتل عمد إلى ضرب أفضى إلى موت وفقًا لشهود لرؤية والذين أكدوا أنه حدثت مشادة كلامية بين كلا المتهمين داخل صالة الجيم ما أدى إلى تفاقمها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق