أحدث الأخبار:

 

بقرار رئيس الوزراء..تحويل مركز شباب دسوق إلى مركز تنمية شبابية
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

إسلام عمار

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، ورود قرارًا رسميًا من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء حمل رقم 1700 لسنة 2022 يتضمن بتحويل مركز شباب مدينة دسوق، إلى مركز تنمية شبابية من بين  16 مركزًا شبابيًا بعددًا من المحافظات.


ووفق البيان الصادر عن محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، كشف محافظ كفر الشيخ عن مراكز التنمية الشبابية بأنها هيئات شبابية تنشأ بقرار من رئيس مجلس الوزراء، تهدف إلى تقديم مجموعة من الخدمات لأعضائها بغية اكتشاف مواهبهم وتنميتها، واستثمار أوقات فراغهم في ممارسة الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والفنية في إطار السياسة العامة للدولة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن الهيئات الشبابية عبارة عن مجموعة تتألف من عدة أشخاص طبيعيين أو اعتباريين أو منهما معًا بغرض تحقيق الرعاية للشباب عن طريق توفير الخدمات الرياضية، والاجتماعية، والصحية، والترويحية، وغيرها في إطار السياسة العامة للدولة، ويستهدف القانون دعم الشباب، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الاجتماعية، والثقافية، والرياضية، وغيرها.

وفال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه جرى توجيه العديد من المسئولين بالمحافظة، ووكيل الشباب والرياضة، لاتخاذ اللازم كل فيما يخصه، لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق