أحدث الأخبار:

للمرة الثانية خلال 3 أيام..فتاة تنهي حياتها بـ"الحبة القاتلة" بمركز بيلا
الحبة القاتلة

 

بيلا - وليد جمال:


سجل مستشفي بيلا المركزي في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، وفاة فتاة في العقد الثاني  من عمرها متأثرة بإصابتها بالتسمم نتيجة تناولها حبة حفظ الغلال "القاتلة"، بمنزلها الكائن بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا، بغرض إنهاء حياتها، بعد 24 ساعة من دخولها المستشفى.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بوفاة "م.أ.إ"، 22 عامًا، وتقيم بقرية الجرايدة، التابعة لمركز بيلا، متأثرة بإصابتها بالتسمم، نتيجة تناولها حبة حفظ الغلال "القاتلة" بغرض الانتحار.

وتبين من التحقيقات المبدئية لرجال الشرطة في مركز شرطة بيلا في محافظة كفر الشيخ، أن الفتاة المنتحرة كانت تعاني من أزمة نفسية حادة جعلتها تقبل على الانتحار. 

وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بيلا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدور قرار بشأنها ، وحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة.

يذكر أن حالة انتحار الفتاة المذكورة تعد الثانية خلال 3 أيام بعد إقبال فتاة أخرى على الانتحار بتناولها حبة حفظ الغلال "السامة" بقرية حاذق التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق