أحدث الأخبار:

 

هددا بنشر صور سيدة عارية..تأجبل محاكمة متهمين بابتزاز زوجين بالبرلس
محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"

إسلام عمار

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الأحد، بتأجيل محاكمة مزارع، وآخر حاصل على مؤهل متوسط، متهمين بتهديد زوجين بنشر صور فاضحة، وخادشة للحياء للزوجة مالم يحصلا منهما على مبلغ مالي، إلى جلسة اليوم الثاني من دور المحكمة في شهر يونيو 2022، وذلك للاستعداد للمرافعة.


صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي عبدالتواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 3992 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 264 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، في محافظة كفر الشيخ، أحال كل من "علي.ع.ع.ع.ش.ع"، 19 عامًا، مزارع، ويقيم بقرية الكوم الأحمر، التابعة لمركز البرلس، و"فادي.ر.م.ج.ا"، 20 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، ويقيم بمدينة برج البرلس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.

وتبين من أمر إحالتهما للجنايات بانهما في يوم بدائرة مركز شرطة البرلس، هددا المجني عليهما "أ.ص.ا"، وزوجته، عن طريق الاتصال بهما هاتفيًا، ومراسلتهما كتابة من خلال تطبيق واتساب، بنشرهما لصور، ومقاطع فيديو خادشة للحياء خاصة بالزوجة المجني عليها الثانية، نظير مبلغ مالي مقابل عدم نشرها.

كما وجه لهما اتهامًا بتعديهما على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها الثانية، بأن نقلا من خلال جهازهما المحمول صورًا، ومقاطع فيديو خاصة بها، وهي عارية الجسد، إلى الجهاز الخلوي بها من خلال تطبيق "واتساب"، وتسببا عمدًا في إزعاج، ومضايقة المجني عليهما بسبب اسائتهما استعمال وسائل الاتصالات.

واتهمهما ايضًا المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، باعتدائهما على المبادئ، والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن ارسلا إلى المجني عليها الثانية، عبر وسائل تقنية المعلومات صور شخصية تنتهك خصوصيتها دون رضاها، واستخدما موقعًا عبر تطبيق "واتساب"، لارتكاب الجرائم في حق المجني عليهما.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق