وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

بعد رصد الواقعة..نجدة الطفل تساند طفلة سيدي سالم ضحية "هتك العرض"
عمرو العباسي مشرف خط نجدة الطفل في كفر الشيخ

أوصى عمرو العباسي، مشرف خط نجدة الطفل في كفر الشيخ، التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة، في تقريره الذي جرى تقديمه إلى نيابة مركز سيدي سالم، بتسليم الرضيع الذي انجبته طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا سفاحًا، إلى الأم لحين صدور نتيجة تحليل DNA لإثبات نسب الرضيع من الفلاح المشكو في حقه باعتدائه جنسيًا على الطفلة من عدمه.

 وكان مشرف خط نجدة الطفل في محافظة كفر الشيخ رصد تداول أهالي بقرية إصلاح شالما التابعة لمركز سيدي سالم، واقعة تعدي أحد الأشخاص يقيم بنفس القرية على الطفلة "ن.ا.ص.ش، 13 عامًا، تلميذة بالصف الثاني الإعدادي، جنسيًا حتى حملت منه سفاحًا.

وبناء عليه جرى إبلاغ خط نجدة الطفل الرئيسي بالقاهرة بالواقعة، وحًرر بذلك البلاغ رقم 37355 لسنة 2022، فيما جرى تكليف مشرف خط نجدة الطفل بكفر الشيخ بحضور التحقيقات في النيابة العامة وعرض التوصبة على نيابة مركز سيدي سالم، بما يضمن الصالح العام  للطفلة المجني عليها، ومولودها.

 ووفق تحقيقات النيابة العامة في مركز سيدي سالم، قررت النيابة تسليم المولود للام، مع التزامها بكافة قرارات النيابة العامة حيال طلبها، ومولودها في أي وقت استكمالا للتحقيقات. 

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعو "السعيد.ص.ش"، فلاح، يقيم بقرية إصلاح شالما، التابعة لمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو "ص.إ.ت"، 43 عامًا، ويقيم بنفس القرية بالتعدي على ابنته البالغة من العمر 13 عامًا، جنسيًا ما أدى إلى حملها سفاحًا منه وانجبت رضيعًا.

وأكد الأب في بلاغه أنه فوجئ بشعور ابنته بالآم في بطنها، ووفق ذلك توجه بها إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها الآم حمل، وبسؤال ابنته افصحت عن المشكو في حقه بالتعدي عليها جنسيًا منذ 9 أشهر ماضية، موضحًا أنه طوال تلك الفترة لم يظهر عليها آثار حمل، وكانت بصحة جيدة، وفوجئ بالطبيب يخبرهم بأن حالة الأعياء الآم الولادة.

القي القبض على المتهم، وبمواجهته باتهام والد الطفلة أنكر أمام رجال الشرطة معللا بذلك لوجود خلافات مع صاحب البلاغ.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبراعى التجديد له في الموعد القانوني، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button