أحدث الأخبار:

 

سقوط مسجلين خطر بحوزتهما 3 كيلو حشيش بمسير كفر الشيخ
جوهر الحشيش المخدر


إسلام عمار 

القت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، القبض على مسجلين خطر، يقيمان بمدينة مسير بحوزتهما كميات كبيرة من مخدر الحشيش.

تعود التفاصيل عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ كل من المدعو "م.ج.إ.ا"، 23 عامًا، و "ه.إ.ع"، 29 عامًا، وكلاهما يقيمان بمدينة مسير ومن ذوي المعلومات الجنائية، بحوزتهما كميات من مخدر الحشيش خلال ترويجها على عملائهما في نطاق دائرة المركز.

وكانت معلومات وردت إلى الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، باتجار المسجلين خطر المذكورين في مخدر الحشيش، وترويجها وتوزيعها على عملائهما في نطاق مركز كفر الشيخ.

وبتقنين الإجراءات بعدما تبين من تحريات رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ صحة ما ورد من معلومات، جرى استهداف كلا المتهمين، وبتفتيشهما عُثر بحوزتهما علي 3 كيلو من جوهر الحشيش المخدر ، وهاتفي محمول، ومبلغ مالى من حصيلة البيع.

القي القبض عليهما واقتيدا إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتهما جوهر الحشيش المخدر، والهاتفين المحمول لتسهيل الأتصال على عملائهما في نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

 حُرر بذلك المحضر رقم 13600 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة بمركز كفر الشيخ والرياض في محافظة كفر الشيخ لتتولى التحقيقات.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق