أحدث الأخبار:

حبس عامل خردة 3 أعوام شرع في قتل شخص بكفر الشيخ
ارشيفية 

إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، حضوريًا بمعاقبة عامل خردة، بالحبس 3 أعوام مع الشغل، وتغريمه مبلغ 500 جنيه، لاتهامه بالشروع في قتل شخص آخر، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط، والزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبدالرؤف شرف، وأمير جورجي المطيعي، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 2616 لسنة 2021 جنايات قسم ثان شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3790 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "أحمد.ع.م.س"، 40 عامًا، عامل خرده، ويقيم بالعزبة الجديدة في منطقة قسم ثان شرطة كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 4 بوليو 2021، شرع في قتل المجني عليه "بلال.غ.ت.ر"، عمدًا مع سبق الإصرار.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم بيت النية، وعقد العزم المصمم على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض "سكين"، وما إن شاهده كال له ضربة استقرت في بطنه قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، فيما يواجه تهمة أخرى بإحرازه سلاح أبيض "سكين" يستخدمه في الأعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق