أحدث الأخبار:

تشتهر بخدمة زملائها.."تفيدة عبدالعاطي" مرشح نقابة المهندسين بكفر الشيخ في سطور
المهندسة تفيدة عبدالعاطي

 


تشهد انتخابات نقابة المهندسين في كفر الشيخ، ترشح المهندسة تفيدة عبدالعاطي، مدير عام الصرف الصحي بقطاع المشروعات بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ، على مقعد العضوية "شعبة مدني"، 

وأعلنت عبدالعاطي عن برنامجها الانتخابي، والذي تضمن عمل مشروع الرعاية الصحية "تأمين صحي شامل، ومستشفيات خاصة لنقابة المهندسين، وعمل نادي اجتماعي للمهندسين، ورفع كفاءة المهندسين، وحديثي التخرج، بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، وتوفير سكن مناسب للمهندسين، وتفعيل دور النقابة لحماية حقوق المهندس، والحفاظ على كرامته، وتفعيل دور النقابة لحماية المهندسين الذين يعملون في القطاع الخاص من حيث الرواتب، والتأمين، والمعاشات.

 وتعمل مهندس ذات منصب رفيع بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ، وترجح استطلاعات الرأي بفوزها في الانتخابات الحالية، وذلك لحبها الشديد للعمل العام وتواضعها الرفيع وتقديم خدمات جليله لزملائها، وتتمتع بسمعة حسنة في عملها ووسط الزملاء.

طموحهًا ليس عاديًا بل راقيًا للاداء الخدمي بالنقابة، ووضح ذلك من برنامجها الانتخابي الواقعي والقابل  للتطبيق علي أرض الواقع ما يجعلنا نشيد بدورها الخدمي والتطوعي بدون مقابل، واقتطاع جزء من وقتها لأداء خدمات  نقابية متنوعة في شتي المجالات.

 وبذات الوقت تتطلع أن تكون نقابة المهندسين في محافظة كفر الشيخ من افضل الفروع علي مستوي الجمهورية من أداء متميز يرضي عنه ويشيد به الجميع.

وكانت أبوالمعاطي سبق ترشحها في انتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ الماضية، فكانت قاب قوسين أو أدني من الفوز بفارق بضع اصوات ويأمل وسط المهندسين وخصوصًا الشباب منهم وعنصر المرأة وجود تلك الشخصية المرموقة، والطموحة، والخدومة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق