أحدث الأخبار:

 

الإعدام شنقًا لخراط قتل زوجته وشقيقها داخل مدرسة بمركز الرياض
تعبيرية 

إسلام عمار 

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، حضوريًا وبإجماع أراء اعضائها بالإعدام شتقًا لخراط عما أسند إليه بقتل زوجته وشقيقها داخل مدرسة يعمل بها المجني عليه الثاني في إحدى القرى التابعة لمركز الرياض.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين شجاع، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين سامح جورجي المطيعي، وأحمد طاهر شتا، ومحمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 506 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 2794 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل إلى يوم 12 يولية 2020، عندما حمل "أحمد.ص.ع.ي"، في نهاية العقد الثالث من عمره، يعمل خراط، ويقيم بعزبة بكر التابعة لقرية الرصيف بمركز الرياض في كفر الشيخ، سلاح أبيض "سكين"، وتوجه إلى مدرسة بكر الإبتدائية محل عمل شقيق زوجته ويدعى "إيهاب.ك.م.ب"، وطعنه بالسلاح الأبيض قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحه عمدًا مع سبق الإصرار، والترصد.

ووفق أمر إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، اقترنت تلك الجناية أو الواقعة بأخرى بأنه في ذات الزمان والمكان قتل المجني عليها زوجته، وتدعى "بسمة.ك.م.ب"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، فيما وجهت للمتهم تهمة أخرى عبارة عن إحرازه سلاح أبيض "سكين"، بغير مسوغ قانوني.

وتبين من أوراق القضية أن العقيد فتحي إبراهيم رزق، مفتش مباحث مركز شرطة الرياض في محافظة كفر الشيخ، وقتذاك، فوجئ في مقر عمله بمركز شرطة الحامول، بالمتهم أمامه، ومعه السلاح أبيض "سكين"، عقب ارتكابه لجريمته مقرًا له بقتله زوجته، وشقيقها بالسلاح الأبيض الذي برفقته، وذلك بسبب خلافات زوجية مع زوجته جعلتها على أثرها إلى ترك منزل الزوجية، فيما دلت تحريات السرية على صحة ما ورد على لسان المتهم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق