أحدث الأخبار:

بعد هزيمة منتخبها أمام الفراعنة..ماذا قالت صحف الكاميرون عن المباراة؟
جانب من المباراة

 إسلام عمار

عنونت صحف ووسائل الإعلام الكاميرونية هزيمة منتخبها الوطني في مباراته مع منتخب الفراعنة بضربات الترجيح في نصف نهائي بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون مقالات تغطية المباراة بكلمات تحتوي على الحزن، والحسرة، لإقصاء المنتخب الكاميروني، وحرمانه من خوض المباراة النهئاية أمام السنغال ليخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والربع مع بوركينا فاسو.       "بلطيم"


 صحيفة اكتوكاميرون تصدر عناوينها الصحفية  "كأس الأمم الإفريقية 2021: مصر في النهائي! الكاميرون خارج المنافسة"، ويحتوي المقال على مدى حزن الجماهير الكاميرونية على تلقي الهزيمة من منتخب الساجدين بضربات الترجيح 3 / 1، واصفًا المقال الهزيمة بـ"خيبة أمل كبيرة للكاميرون".

وأشادت الصحيفة في مقالها عن المباراة بحارس المنتخب محمد أبوجبل، والتي وصفته بـ"الرائع" في تصدي ضربات الجزاء، موضحة أن الفراعنة فازوا بالمباراة وحققوا هدفهم، وأخرجوا صاحب الأرض، ليثبتوا أنهم الأقوى، لتخرج الأسود الغير مروضة من بطولة أمم فريقيا 2021 بركلات الترجيح بعد 120 دقيقة نجح فيها منتخب الفراعنة في السيطرة عليها.

جاء عنوان صحيفة "ريبابليك".. "مصر تتغلب على الكاميرون وتتحدى السنغال في النهائي"، إذ قالت الصحيفة إن الأسود غير المروضة ربما تندم على هزيمتها في تلك المباراة لأنها كانت أكثر خطورة من منتخب الفراعنة، وكاد الكاميرونيين أن يسجلوا في شباك أبو جبل مرتين، ولكنه كان جيدًا ويقظًا طوال المباراة.

وقللت الصحيفة عبر مقالها من نجاح المنتخب المصري نحو احراجه البلد المضيف في مباراة شاهدها رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو في ملعب أوليمبي الكائن بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وقالت إن الفراعنة فرصهم على المرمى كانت خجولة للغاية، ومحمد صلاح لم يتمكن من التفوق على الحارس أونانا الموهوب".  "محافظة كفر الشيخ"

أما شبكة "كام فوت" فحمل عنوانها عن المباراة "مصر تهزم الكاميرون وتتأهل إلى النهائي"، وقالت الشبكة إن المنتخب المصري نجح في تعويض خسارة نهائي 2017 أمام الكاميرون، بعدما واجه المنتخب الكاميروني فريقًا يلعب بشكل دفاعي جيد، وفي المقابل الأسود الكاميرونية كان لها محاولات عديدة على مرمى حارس الفراعنة جاباسكي والذي ظهر جيدًا في المباراة.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق