وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

حازا هيروين وسلاح ناري..السجن 11 عامًا لـ"عامل وسائق" بكفر الشيخ
ارشيفية


إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الأربعاء، حضوريًا بمعاقبة عامل، وسائق بالسجن المشدد 10 أعوام لكل منهما، وتغريم كل واحد منهما مبلغ 200 الف جنيه عما أسند إليهما بالاتجار في جوهر الهيروين المخدر، ومصادرة المضبوطات.

كما قضت المحكمة بمعاقبتهما بالحبس لمدة عام واحد، وتغريم كل واحد منهما مبلغ 2000 جنيه، عن التهمة الثانية حيازة، وإحراز سلاح ناري، وطلقات نارية بغير ترخيص، ومصادرة المخدر، والسلاح، والذخيرة المضبوطين بحيازة كل المتهمين.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين شجاع، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين سامح جورجي المطيعي، وأحمد طاهر شتا، ومحمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 8233 لسنة 2021 جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2646 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ، أحال كل من "محمود.م.م.ع"، 30 عامًا، عامل، ويقيم بحي القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ، و"رمضان.أ.إ.ا"، 36 عامًا، سائق ويقيم بقرية محلة القصب التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لأتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة.

وتبين من أمر إحالتهما للجنايات أن المتهمين في يوم 23 أغسطس 2021، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، حازا جوهر الهيروين المخدر في غير الأحوال المصرح يه قانونًا، كما أحرز الأول، وحاز الثاني بواسطته، وبغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخائر عبارة عن طلقتين ناريتين تستعمل في السلاح الناري.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button