أحدث الأخبار:

بعد ارتفاع أسعار المحروقات..محافظ كفر الشيخ:لازيادة في أجرة المواصلات
انتظام العمل بالاسعار الجديدة للوقود

 

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ثبات أسعار تعريفة الركوب في جميع المواقف الخاصة بالسيارات بمراكز، ومدن المحافظة ، وفي أي موقف سيارات داخل المحافظة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على الوحدات المحلية، والمواقف، والمرور، والتموين بضرورة المتابعة المستمرة، للتأكد من مدى  الألتزام بالتعريفة، وعدم زيادة في أسعار المواصلات سواء  الميكروباص، والتاكسي، والسرفيس، والعمل بنفس التعريفة المعمول بها، والتزم جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير في نطاق المحافظة.

وكلف جميع الإدارات الفرعية في محافظة كفر الشيخ،  باتخاذ كافة  الإجراءات اللازمة، وترصيد الكميات الموجودة بسجل 21 بترول الخاص بالمحطات، والتواصل في حالة وجود أي مشاكل، أو تكدسات، مع تكثيف الحملات، والمتابعة، ورصد المخالفات إن وجدت من خلال الأجهزة المعنية، ومتابعة تنفيذ كافة التوجيهات، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأكد أن جميع المراكز، والمدن تشهد حملات مكثفة لمتابعة الألتزام بجميع المواقف بكل مدن المحافظة، من قبل رؤساء المدن ونوابهم، بالتعريفة المعمول بها

جاء ذلك عقب قرار  لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية برفع أسعار البنزين للربع السنوي على  أنواعه الثلاثة  اعتبارًا من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة الموافق 4 فبراير 2022.

  ووفق اللجنة تقرر زيادة أسعار البنزين بأنواعه ارتفاع طفيف بقيمة  25 قرش للتر لتكون الأسعار 9.50 جنيه لتر  بنزين 95، و 8.50 جنيه لتر بنزين 92، و7.25 جنيه لتر بنزين 80، و تثبيت أسعار السولار، والكيروسين وكذلك المازوت المورد للكهرباء، و الصناعات الغذائية، وكذا المورد لباقي القطاعات المختلفة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق