أحدث الأخبار:

بسبب علاقة آثمة..الإعدام للمتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بمركز كفر الشيخ
تعبيرية

 قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الأحد، حضوريًا وبإجماع الأراء بإعدام  ربة منزل، ومبيض محارة، يقيمان بمركز كفر الشيخ، لاتهامهما بقتل زوج الأولى، لارتباطهما عاطفيًا.


صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، في أحداث القضية رقم 16224 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1554 لسنة 2018.

تعود الواقعة إلى يوم 19 يونيو 2018، عندما وجهت النيابة اتهامات لـ"م.أ.ع"، 24 عامًا،  بقتله "أحمد. ص.ع"، مبيض محارة، وزوج المتهمة الثانية، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقد العزم وبيت النية على قتله وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض "سكين".

وتبين من أوراق القضية أن المتهم انتظر المجني عليه بناحية مصرف، وما إن ظفر به حتى سدد له طعنة استقرت بظهره أسفل رقبته، ثم طرحه أرضًا وأطبق على عنقه قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

ووجهت النيابة العامة في محافظة كفر الشيخ، للمتهمة الثانية "ض.أ.ع"، 26 عامًا، زوجة المجني عليه، اتهامًا باشتراكها بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل الاتهام، بأن اتفقت معه على الخلاص من زوجها بقتله، وساعدته بأن أمدته بالأدوات والبيانات اللازمة فوقعت الجريمة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق