أحدث الأخبار:

 

"بثينة الحسيني" نقيبًا لمهندسين كفر الشيخ
المهندسة بثينة الحسيني نقيب المهندسين في كفر الشيخ 

إسلام عمار 

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين في كفر الشيخ، برئاسة المستشار عبدالخالق عبدالمنعم، رئيس اللجنة، اليوم السبت ، نتائج انتخابات التجديد النصفي علي مقعد النقيب، وباقي مقاعد الشُعب الأخري ، والتي تنافس فيها  25 مرشحاً، بينهم 3 مرشحين على منصب نقيب المهندسين. 

وفاز بمقعد نقيب المهندسين في محافظة كفر الشيخ، المهندسة بثينة الحسيني عبد الجواد شليل، وحصلت على 1118صوتًا، بينما حصل منافسيها حمدي أحمد حامد محمد يوسف على 386 صوتًا، وإبراهيم بسيوني شلبي النجار على 356 صوتًا.

 وفاز بمقاعد العضوية الخمسة عن شعبة "مدني" كل من سامي هنداوي علي هنداوي، وحصل على 1263 صوتًا، وحسام السعيد علي هميسة، وحصل على 1180 صوتًا، ومدحت سنوسي عبدالله الطرابلسي، وحصل على 1005 صوتًا، وأحمد عبدالرحمن أحمد الدميري، وحصل على 887 صوتًا، وأحمد صبحي عوض السيد خليل، وحصل على 855 صوتًا.

وفاز بمقعد شعبة "عمارة"، رائف أحمد خليل بدوي، وحصل على 811 صوتًا، وبمقعد عضو شعبة "الكهرباء"، فاز به حاتم عبدالحميد بسيوني عبدالحميد، وحصل على 948 صوتًا.

ووفق اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين في كفر الشيخ، تبين أنه بلغ إجمالي عدد الحضور 2013 عضوًا، أدلوا بأصواتهم في 9 لجان فرعية، وبلغت الأصوات الصحيحة 1860صوتًت،  فيما بلغت الأصوات الباطلة 153 صوتًا.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق